سدكو القابضة تعين "ريان نقادي" رئيساً تنفيذياً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة سدكو القابضة، اليوم الأربعاء عن تعيين ريان محمد نقادي رئيساً تنفيذياً جديداً للمجموعة، ضمن مساعي المجموعة لتعزيز استثماراتها ومساهمتها بالنمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة، في بيان اطلع عليه "مباشر"، أن نقادي شغل قبل انضمامه إلى سدكو القابضة منصب الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتخصيص، حيث عمل مع الهيئات الحكومية وشبه الحكومية لتطوير وتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص في قطاعات التعليم والرعاية الصحية والنقل والمرافق العامة ووسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن ريان نقادي يتمتع نقادي بخبرة عملية تتجاوز 20 عاماً في القطاعين الحكومي والخاص، حيث تولى قيادة العديد من المشاريع في القطاعات المالية، والمرافق العامة، والبتروكيماويات، والبنية التحتية، ومواد البناء، ويشغل أيضاً عضوية مجالس إدارةٍ ولجانٍ تنفيذية في عدد من الشركات العاملة في قطاعات مختلفة.

وقال الشيخ صالح بن سالم بن محفوظ، رئيس مجلس إدارة سدكو القابضة: "انضمام ريان نقادي إلى المجموعة سيدعم جهودنا لمواصلة النمو، وانتقاء الشركات التي ينسجم نهجها مع مبادئنا".

ومن جانبه، قال ريان نقادي، الرئيس التنفيذي لـ "سدكو القابضة": "تتمتع سدكو القابضة بتاريخ يمتد لأكثر من 45 عاماً اعتمدت خلاله نهجاً استثمارياً متطوراً في إدارة الأصول والثروات".

ترشيحات:

الصحة السعودية: رصد إصابة مواطن بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا "أوميكرون"

وزير الصحة السعودي: نرفع الجاهزية للتصدي لفيروس كورونا وتحوراته

السعودية.. نيوم تؤسس لأول شبكة عامة للتنقل الكهربائي العمودي

بدء رفع تعليق القدوم المباشر إلى السعودية عن 6 دول منها مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق