إي دي بي تُعلن عن توافر بيغ أنيمال، قاعدة البيانات الخاصة بنظام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيدفورد ، ماساتشوستس-الأربعاء 3 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "إي دي بي"، المساهم الرائد في "بوستجري إس كيو إل"، عن التوافر العام لعرض "بيغ أنيمال"، وهو أوّل قاعدة بيانات مُدارة بالكامل لنظام "بوستجري إس كيو إل" في السحابة ومُتوافقة مع تقنيّة قاعدة بيانات "أوراكل". يعدّ "بيغ أنيمال"، المطوّر والمدعوم من قبل نخبة من المهندسين المُطوّرين لنظام "بوستجري إس كيو إل"، حلاً مخصّصاً للشركات التي تبحث عن نشر قواعد بياناتها الأكثر تطلباً في السحابة.

 

وقال إد بوياجيان، رئيس "إي دي بي" ورئيسها التنفيذي: "تم إطلاق ’بيغ أنيمال‘ بمثابة استجابة مُباشرة لما تفتقد إليه عروض ’بوستجري إس‘ الحالية في السحابة، بحسب عملائنا." وأضاف: "ليست هذه التحسينات تدريجيّة، إنما هي تحويليّة. كما أنّنا لم نقدّم أي تنازلات، ما يعني أنّك ستحظى بالاهتمام الكامل والمطلق من أكبر فريق في مجال ’بوستغري إس كيو إل‘، فضلاً عن التوافق الكامل مع تقنية قاعدة بيانات ’أوراكل‘، وعلى توافر واسع للغاية. وسنقوم بتشغيل جميع هذه الميّزات داخل حسابك الخاص في السحابة."

 

احصلوا على ميزة تسريع الأعمال مع أفضل نظام "بوستجري إس كيو إل" في السحابة

 

يُدرك العملاء الذين يُنشؤون تطبيقات مُهمّة للسحابة أنّهم لا يستطيعون الحصول على ما يلزمهم من عروض "بوستجري إس كيو إل" الأساسية المتوفّرة اليوم. فمن دون ميزات الشفافية والتحكم وضبط الأداء المطلوبة للقيام بأعباء العمل الأكثر تطلّباً، لا يستطيع العملاء الانتقال بالكامل إلى السحابة. وهنا، يأتي دور "بيغ أنيمال" في الاستجابة لهذه الاحتياجات من خلال منح المؤسسات تحكّماً دقيقاً بقاعدة البيانات ضمن حساباتها الخاصة وبجميع قدرات "بوستجري إس كيو إل" الخاصة بالمؤسّسات والتي طوّرتها شركة "إي دي بي" طوال 15 عاماً الماضية – وهي مدارة  بالكامل من قبل "إي دي إل".

 

مع "بيغ أنيمال"، ستحصل المؤسسات على الفوائد التالية على وجه التّحديد:

 

  • شراكة مع مُطوّري "بوستجري إس كيو إل". اعتمد مُستخدمو نظام "بوستجري إس كيو إل" طوال أكثر من عقد من الزمن على "إي دي بي" لعمليات النشر الخاصة بهم في مواقع العمل. والآن مع "بيغ أنيمال"، أصبح بإمكان المستخدمين الاعتماد على دعم لا مثيل له يوفّره لهم خبراء "إي دي بي" ذوي المستوى العالمي في مجال تطوير نظام "بوستجري إس كيو إل".

 

  • ترحيل التطبيقات الموجودة ضمن قواعد بيانات "أوراكل" إلى قاعدة "بوستجري إس كيو إل" على سحابة "أزور" مع الحاجة إلى القليل من التغييرات، إذا اقتضى الأمر. يُتيح حل "بيغ أنيمال" للعملاء إمكانية تقليل التكاليف والوقت والمخاطر عند نقل أعباء العمل من قواعد بيانات "أوراكل" القديمة إلى البيئات السحابية. ويساهم توافق "بيغ أنيمال" العميق مع تقنية قاعدة بيانات "أوراكل" وأدوات ترحيل البيانات الشاملة بتلبية احتياجات بالغة الأهمّية للمؤسسات التي ترغب في ترحيل بياناتها بسرعة دون ترك استثماراتها في قاعدة البيانات القديمة من حيث التعليمات البرمجية ومجموعات المهارات والموارد.

 

  • زيادة الشفافية والتحكم في سحابة "بوستجري إس كيو إل" الخاصة بهم. يعمل "بيغ أنيمال" ضمن  الحساب الخاص بالعميل في السحابة، الأمر الذي من شأنه أن يسمح للعميل بإدارة قاعدة بيانات "بوستجري إس كيو إل" الخاصة به، وما يُرافقها من بُنى تحتية أخرى، وحمايتها وتحسينها وفقاً لاحتياجات أعماله والتزامات الإنفاق. كما يمنح "بيغ أنيمال" المستخدمين تحكّماً غير مسبوق بنظام "بوستجري إس كيو إل" فضلاً عن توفير إمكانية وصول المستخدم المتميز من أجل ضبط عناصر قاعدة البيانات الداخلية بدقة.

 

  • تخفيف التعقيدات عبر استخدام قاعدة بيانات "بوستجري إس كيو إل" موحّدة في كلّ مكان. يمكن لمستخدمي نظام "بوستجري" من "إي دي بي" التطلّع إلى تجربة قاعدة بيانات موحدة، من نظام "بوستجري إس" من "إي دي بي" في أماكن العمل إلى "بيغ أنيمال" على "أزور". كما سيحظى المستخدمون بالقدرة على استخدام مجموعة المهارات المتاحة لهم حالياً في نظام "بوستجري إس كيو إل"، ودمج قاعدة البيانات في عمليات تطوير تكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس" الخاصة بهم، والاستفادة من إمكانات "بوستجري" من "إي دي بي" المتقدمة للمؤسسات، على غرار الأمان المُحسّن وإدارة الأداء والتوافق مع تقنية قاعدة بيانات "أوراكل". كما تسمح شركة "إي دي بي" للعملاء، من خلال دعمها لإمكانية نقل الترخيص، بنشر نظام "بوستجري إس كيو إل" بسهولة في أي وقت وفي أي مكان تتطلبه أعمالهم.

 

وبحسب ما أشار إليه كارل أولوفسون، نائب رئيس الأبحاث في برنامج إدارة البيانات في "آي دي سي": "في عام 2021، شهدنا ارتفاعاً كبيراً في الإنفاق على البنية التحتية السحابية ونتوقع أن يتجاوز هذا الارتفاع قريباً قيمة الانفاق على البنية التحتية غير السحابية. وفي ظلّ الاعتماد المتزايد على المنصات السحابية، يفتقر الكثير من الشركات إلى المهارات الداخلية التي تُمكّنها من نشر قواعد بياناتها وإدارتها وتحسينها. وبالنظر إلى سجل شركة "إي دي بي" الحافل  في تطوير نظام ’بوستجري إس‘ ودعمه، تمتلك الشركات خياراً قوياً للانتقال بسلاسة وتحسين عمليات قاعدة البيانات السحابية الخاصة بها".

 

للمزيد من المعلومات حول "إي دي بي" و"بيغ أنيمال" والتسجيل لتجربة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biganimal.com.

 

"إنتربرايز دي بي"، و"إي دي بي"، و"بوستجري إس إنتربرايز ماناجير" عي علامات تجارية مُسجّلة لشركة " إنتربرايز دي بي". "إي دي بي بروجريس" و"بيغ أنيمال" هي علاكات تجارية مسجّلة لشركة " إنتربرايز دي بي كوربوريشن".

 

تُعد "بوستجري إس" و"بوستجري إس كيو إل" وشعار "سلونيك" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمنظمة  "بوستغري إس كيو إل كوميونيتي اسوسياشن" في كندا، ولا تُستخدم إلا بإذن منها.

 

لمحة عن "إي دي بي"

 

تزداد شعبية "بوستجري إس كيو إل" بشكل متزايد لتصبح قاعدة البيانات المفضلة لدى المؤسسات التي تتطلع إلى تعزيز الابتكار وتسريع الأعمال. تساهم برمجيات شركة "إي دي بي" المؤسسية على توسيع نطاق استخدام نظام "بوستجري إس كيو إل"، الأمر الذي يساعد عملائنا على الاستفادة بأقصى درجة منه في أماكن العمل أو في السحابة. كما يسمح  دعمنا العالمي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع والخدمات المهنية والتدريب بمساعدة عملائنا على التحكم في المخاطر وإدارة التكاليف والتوسع بكفاءة. تملك "إي دي بي" 16 مكتباً حول العالم، وتتولى خدمة أكثر من 5 آلالف عميل، بما في ذلك شركات الخدمات المالية الرائدة ، والمؤسسات الحكومية، وشركات الإعلام والاتصالات ، وشركات تكنولوجيا المعلومات. للاطلاع على المزيد من المعلومات عن نظام "بوستجري إس كيو إل" للأفراد والفرق والمؤسسات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: EDBpostgres.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211102005218/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق