آر إف آيدياز تُعلن عن إطلاق أصغر جهاز قارىء رموز إثبات الهوية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شامبورغ، إلينوي -الأربعاء 17 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - يسُرّ شركة "آر إف آيدياز" وهي الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة قراءة بيانات الاعتماد للمصادقة والدخول باستخدام الهويّة، أن تعلن عن إطلاقها جهاز "وايف آي دي بلاس ميني"، وهو نسخة مدمجة وأصغر حجماً من الجهاز السابق وتتمتّع بنفس القدرات العالية.

 

وقال تود بيسي، نائب الرئيس الأول لشركة "آر إف آيدياز" في هذا السياق: "لقد ابتكرنا من خلال ’وايف آي دي بلاس ميني‘ أحد أصغر الأجهزة القارئة لرموز إقبات الهوية للحاسوب المكتبي وأكثرها قدرةً حتى الآن، مع الاستمرار في دعم جميع أجهزة التحديد التقاربي وغير التلامسية تقريباً في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "على غرار جهاز ’وايف آي دي بلاس‘ الحالي، يمكن دمج جهاز ’وايف آي دي بلاس ميني‘ الجديد بكل سهولة ضمن  أنظمة البطاقات الحالية للوصل الآمن، ما من شأنه أن يسمح للشركات باستخدام نفس البطاقات التي تملكها والمخصّصة للدخول إلى المباني من أجل الدخول المنطقي إلى تطبيقات لا حصر لها."

 

هذا ويسمح التصميم المُجدد لجهاز "وايف آي دي بلاس ميني" بتقليص حجم الجهاز القارئ بشكل عام، وبالتالي تقليل الفوضى وزيادة المساحة على سطح المكتب وفي مكاتب الممرضات وعلى المنضدات وحتى في مواقع التصنيع. ويقدّم جهاز القراءة الأصغر حجماً هذا نفس الإمكانات المتقدمة التي يتميز بها الجهاز الأساسي ذو الحجم الأكبر، مع تحسين المظهر من خلال تصميم بسيط وغير معقّد يعكس التقنيّات الحديثة:

 

  • تصميم أصغر بنسبة 35 في المائة وأخف بنسبة 37 في المائة من جهاز "وايف آي دي بلاس"
  • يسمح بالحصول على أربعة تكوينات لبطاقة الهوية
  • قادر على ضبط الهوائي بقوة 13.56 ميغاهيرتز بشكل تلقائي

 

يمكن ربط الجهاز القارىء مباشرةً بمنفذ "يو إس بي"، ويتولى إدخال بيانات الهويّة بواسطة لوحة المفاتيح الافتراضية لمنفذ "يو إس بي"، في حين تعمل نماذج حزم أدوات تطوير البرمجيات بشكل متزامن مع حزمة أدوات تطوير البرمجيات العالمية التي تقدّمها "آر إف آيدياز" للسماح بدمج سهل في تطبيقات برمجيّات الأطراف الثالثة. وتتطلب وظيفة التوصيل والتشغيل في الجهاز القارئ تكويناً خاصاً بسيطاً للبرمجيّات، أو لا تكوين على الإطلاق، لتحقيق الدمج السلس مع أنظمة التشغيل والتطبيقات الشائعة. وتشمل الاستخدامات الشائعة تسجيل الدخول الفردي وتتبّع الوقت والحضور والامتثال للتدريب وتطبيقات نقاط البيع وإدارة الطباعة الآمنة.

 

للمزيد من المعلومات حول "وايف آي دي بلاس ميني"، يُرجى النقر هنا.

 

لمحة عن "آر إف آيدياز"

 

تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال قراءة بطاقات ورموز إثبات الهوية الخاصة بالموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، وقطاع التعليم والمؤسسات. يثق المستخدمون حول العالم بقارئات "وايف آي دي"®  (المعروفة سابقًا باسم "بي سي بروكس"®) المدعومة بشراكات قوية مع مزودين رائدين في مجال إدارة الدخول باستخدام الهوية. تقدّم قارئات "آر إف آيدياز" حلولًا مبتكرة لتسجيل الدخول الأحادي والطباعة الآمنة وتتبع الحضور والمصادقة عبر الجوّال مع دعم تقنيات جميع الاعتمادات تقريبًا حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com

 

إنّ "آر إف آيدياز" علامة تجاريّة مسجّلة لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211115006147/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق