إيتون تستفيد من تقنيات إلغاء تفعيل الأسطوانات وإدارة العادم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاليسبورغ، ميشيغان-الأربعاء 17 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها قد أثبتت أن تكنولوجيا إلغاء تفعيل الأسطوانات تعد فعالة لتلبية متطلبات الانبعاثات المستقبلية العالمية للمركبات التجارية التي تعمل بمحركات الديزل. خضعت هذه التكنولوجيا حتى اليوم إلى التقييم من خلال نظام المعالجة اللاحقة ذي الاقتران الوثيق للتخفيض التحفيزي الانتقائي مع وبدون سخان كهربائي بقوة 48 فولت.

وقال كريستوفر مانكوسو، مدير وحدة أعمال إدارة هواء المحركات، في مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون" في هذا السياق: "أثبتت تكنولوجيا إلغاء تفعيل الأسطوانات خاصتنا أنها قادرة على مساعدة عملائنا على الالتزام بأنظمة الانبعاثات الصارمة للغاية الخاصة بمحركات الديزل". وأضاف: "يتزامن ذلك مع تحديد العديد من الشركات المصنعة العالمية للتقنيات التي ستستفيد منها في مركبات الجيل التالي بهدف خفض الانبعاثات الضارة".

وخلال الأعوام المقبلة، من المقرر اعتماد أنظمة الانبعاثات الجديدة الخاضعة لقيادة مجلس كاليفورنيا للمصادر الجوية ("سي إيه آر بي") ووكالة حماية البيئة الأمريكية والمفوضية الأوروبية. تسعى هذه الوكالات، بالتنسيق مع جهات تنظيمية وطنية ودولية أخرى، وبشكل كبير إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة وملوثات الهواء الضارة الناجمة بشكل أساسي عن الشاحنات الثقيلة والشاحنات الصغيرة والحافلات.

التسخين السريع للمحفز يعد ضرورياً

تعاونت "إيتون" مع معهد "ساوث ويست" للأبحاث، وهو أحد أقدم وأكبر المنظمات المستقلة وغير الربحية في مجال البحث والتطوير التطبيقي في الولايات المتحدة. وتهدف هذه الشراكة إلى إثبات جدوى التكنولوجيا المقدمة من قبل مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون". وتوضح النتائج أن استخدام تكنولوجيا إلغاء تفعيل الأسطوانات والمحفز ذي الاقتران الوثيق للتخفيض التحفيزي الانتقائي من شأنها تقليل انبعاثات أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكربون، فضلاً عن توفير استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 40 في المائة في وضع الخمول.

وأظهرت النتائج السابقة التي استُخدمت فيها تكنولوجيا إلغاء تفعيل الأسطوانات والمحفز ذي الاقتران الوثيق للتخفيض التحفيزي الانتقائي امتثالاً للأنظمة الأمريكية المستقبلية الخاصة بانبعاثات أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكربون من المركبات التجارية التي تعمل بالديزل. وأدى الاختبار في الدورة الجديدة منخفضة التحميل إلى انخفاض بنسبة 5 في المائة في ثاني أكسيد الكربون وتراجع حاد في أكسيد النيتروجين. وقام مجلس كاليفورنيا للمصادر الجوية (سي إيه آر بي) بتطوير التقييم لتكرار العمليات الخاصة بالجرارات الحضرية والمركبات المهنية في العالم الواقعي بأحمال منخفضة على المحرك.

كما أظهر الاختبار الذي أجرته "إيتون" في عام 2021 بالتعاون مع معهد "ساوث ويست" للأبحاث مزيداً من التقدم، حيث انخفضت مستويات أكسيد النيتروجين بنسبة 99.4 في المائة في إجراء الاختبار الفيدرالي المركب وتراجع أكسيد النيتروجين في الدورة الجديدة منخفضة التحميل إلى مستويات جيدة وفقاً للإرشادات الحالية. والجدير بالذكر أن استخدام نظام المعالجة اللاحقة نفسه مع إضافة سخان كهربائي بجهد 48 فولت متواجد في الجزء العلوي من التخفيض التحفيزي الانتقائي ساهم في انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ويمكن لتكنولوجيا إلغاء تفعيل الأسطوانات أن تعود بالفائدة على الشركات المصنعة للمركبات التي تواجه معايير متشددة خاصة بالانبعاثات في أوروبا أيضاً. وتستهدف المجموعة التالية من المتطلبات، المعروفة باسم معايير الانبعاثات الأوروبية "يورو 7" للشاحنات الثقيلة، الجزء الثاني من العقد. في الولايات المتحدة، يقدم مجلس كاليفورنيا للمصادر الجوية ("سي إيه آر بي") أنظمة أكثر صرامة في أوئل العام 2024، في حين أن وكالة حماية البيئة وضعت نصب أعينها العام 2027 للبدء في تطبيق حدود لانبعاثات أكثر تشدداً على المركبات الثقيلة ذات الطراز الجديد. وتهدف هذه القوانين الجديدة للانبعاثات مجتمعة إلى خفض حدود انبعاثات العادم من أكسيد النيتروجين بنسبة تصل إلى 90 في المائة، ما يزيد من الحاجة إلى قيام مصنّعي المحركات العالميين باعتماد استراتيجيات إضافية لخفض الانبعاثات، إسوة بالتسخين التحفيزي الكهربائي. وتشكّل هذه التكنولوجيا مثالاً على جهود "إيتون" نحو تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها لعام 2030. وتهدف الشركة، بحلول العام 2030، إلى خفض الانبعاثات من حلولها وفي سلسلة القيمة بأكملها بنسبة 15 في المائة.

وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 17.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالى 85 ألف موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211116005234/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق