مستقبل إدارة المخاطر والمرونة المؤسسية بين أيديكم

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن، المملكة المتحدة-الخميس 18 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

خطفت شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" أنظار الوفود المشاركة في حفل جوائز المرونة المؤسسية الدولية (www.organizationalresilienceawards.com) بإطلاق برمجية "ريسك آند ريزيلينس 360"، وهي الحل الأول من نوعه عالمياً في مجال إدارة المخاطر والمرونة المؤسسية الذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي. وتضمن برمجية "ريسك آند ريزيلينس 360" القابلة للتخصيص بالكامل أن تتمتّع المؤسسات دائماً برؤية مُعمّقة واسعة النطاق.

وخلال فعاليات هذا الحدث، عرضت المؤسسات الرائدة عالمياً قدرات إدارة المخاطر والمرونة أمام جمهور دولي. وحظيت برمجية "ريسك آند ريزيلينس 360" باستحسان القادة العالميين لقطاع إدارة المخاطر والمرونة. وتتضمن البرمجية 22 مجالاً تغطي: المرونة المؤسسية واستطلاع الآفاق المستقبلية والاستباقية والمواكبة واستمرارية الأعمال والثقافة والمرونة السيبرانية والتفاعل مع الموظفين والامتثال البيئي والحوكمة المؤسسية والابتكار وإدارة المخاطر وسلسلة التوريد والاستدامة والقيادة والسلامة الصحية وجودة الحياة وإدارة المعرفة والجودة والأداء والمهارات المعرفية والكفاءة وأفضل الممارسات المالية. وتتكامل هذه المجالات مع أكثر من 1000 نقطة بيانات مرتبطة بأكثر من 100 من أفضل الممارسات الدولية. وخلال الحدث، استعرضت شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" قدرة برمجية "ريسك آند ريزيلينس 360" على تزويد المؤسسات بأعلى مستويات الضمان لإدارة المخاطر والمرونة.

وأوضحت شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" أنّ خوارزميات الذكاء الاصطناعي المدمجة في برمجية "ريسك آند ريزيلينس 360" تُوفر تنبيهات وإشعارات عن التهديدات الداخلية والخارجية وفرصاً لتحسين قدرات المؤسسات على استطلاع الآفاق المستقبلية. وبيّنت الشركة أيضاً أنّ خوارزمية التعلم الآلي المدمجة تُوفّر فهماً معمّقاً للتهديدات الداخلية وتُحدد الفرص المتاحة على امتداد المؤسسات وتُقدّم معلومات مُعمّقة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية المُثلى. ويُمكن استخدام برمجية "ريسك آند ريزيلينس 360" لأغراض خارجية من قبيل إدارة مخاطر سلسلة التوريد ومراقبة المرونة المؤسسية. ويضمن الحلّ خضوع سلسلة التوريد بأكملها لتقييم واسع النطاق للمخاطر والمرونة باستخدام أفضل الممارسات الدولية من شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" أو باستخدام بمعايير مُخصّصة.

ويُستخدم هذا الحل الأول من نوعه عالمياً في مجال إدارة المخاطر والمرونة المؤسسية الذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي من قِبل عددٍ من الاستشاريين الرائدين لتقييم معايير المخاطر والمرونة لعملائهم. ودعت شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" مستشاري المخاطر والمرونة والشركات إلى تقديم طلبات الشراكة. ويمكن التقدّم للحصول على تفاصيل التعاون التجاري عبر الموقع الإلكتروني للشركة: www.blackstoneresilience.com/become-a-partner.

ويُمكن لفريق شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" أن يغدو شريككم الموثوق للوصول إلى مستقبل أكثر مرونةً. ومن شأن التجارب العملية التي يتمتّع بها فريق "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" وقدراتها التقنية ومعارفها التجارية المتخصصة أن ترتقي بمؤسساتكم إلى المستوى التالي من خلال المراقبة المستمرة لمستوى النضج المؤسسي للمرونة إلى جانب تقارير مؤتمتة تزوّدكم برؤىً مُعمّقة.

وفي هذا السياق، قال عمر راشد، الرئيس التنفيذي لشركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه": "أتوجّه بالتهنئة لجميع الفائزين والمتسابقين في حفل جوائز المرونة المؤسسية الدولية لهذا العام، وأُعرب عن شُكري لشركائنا والجهات الراعية لنا. ونؤمن في شركة ’ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه‘ بالجمع بين شراكاتنا وخبراتنا العالمية وبين الخدمات الاستشارية وخدمات التخطيط الاستراتيجي ومراقبة المرونة. ونهدف إلى تزويد جميع عملائنا بخدمات تكنولوجيا إدارة المخاطر والمرونة المستمرة والمؤتمتة المزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتزويد المؤسسات بضمان معزز ومتقدّم من الناحية التكنولوجية للحفاظ على أعلى مستويات إدارة المخاطر والمرونة".

لمحة عن شركة "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه"

تُوفّر "ريسك آند ريزيلينس بي إم بيه" خدمات استشارية وخدمات الإدارة الاستراتيجية للمشاريع ومراقبة مستويات المرونة للمؤسسات، ما يضمن قدرتهم على التنبّؤ والتخطيط واتّخاذ الإجراءات والتعديلات الازمة لتحقيق تغييرات تدريجية وأخرى جذرية للصمود والازدهار. ونسعى لتخطّي حدود إدارة المخاطر التقليدية لنوفّر فهماً كاملاً للرؤية التجارية للمؤسسات وعمليات التنفيذ والنجاح القابل للقياس. ونُساعد عملاءنا على فهم جوهر المرونة ليتمكّنوا من دمج التميّز على المدى القريب ومراقبة الإنجازات على المدي البعيد، ما يمنحهم القدرة على إحداث تغييرات جذرية وتحقيق إنجازات جوهرية ناجحة.

/https://blackstoneresilience.com

 

"لينكد إن":

/https://www.linkedin.com/company/blackstone-resilience

أخبار ذات صلة

0 تعليق