ميغابورت فيرتشوال إيدج تنشىء اتصالاً من الفرع إلى السحابة بواسطة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بريسبان، أستراليا -الخميس 18 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميغابورت" المحدودة (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز: ASX: MP1) (المشار إليها فيما يلي بـ"ميغابورت")، وهي شركة رائدة عالمياً في تقديم الشبكة كخدمة، ("إن إيه إيه إس")، عن توفر منصة "أروبا إيدج كونيكت" للشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات على "ميغابورت فيرتشوال إيدج" ("إم في إي"). ويمنح دمج "أروبا إيدج كونيكت" مع "ميغابورت فيرتشوال إيدج" إمكانية الاتصال من الفرع إلى السحابة عبر الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" التابعة لـ "ميغابورت".

وتبنت الشركات اتصالات الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات وشبكات الإنترنت لتبسيط تكلفة اتصال تكنولوجيا المعلومات وخفضها. وتمثّل التحدي في أن التباين في اتصالات الإنترنت المتكاملة وزمن الانتقال يمكن أن يضعف أداء الخدمات والموارد الرئيسة وتوافرها وأمنها. ويمكن معالجة ذلك اليوم من خلال إنشاء مثيل افتراضي على المنصة العالمية لشركة "ميغابورت"، وبالتالي توسيع نسيج الشبكات العريضة المعرفة بالبرمجيات تماماً على حافة الشبكة المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" التابعة لـ "ميغابورت". ويعمل الحل المشترك على تقليل المسافة التي يجب أن تمر بها البيانات عبر مسارات الإنترنت بين مواقع الفروع أو إلى السحب العامة أو الخاصة، مما يقلل من زمن الوصول في العملية.

هذا ويمكن لعملاء "أروبا إيدج كونيكت" اليوم الاستفادة من المنظومة العالمية لشركة "ميغابورت" والتي تضم أكثر من 700 مركز بيانات وأكثر من 360 مزود خدمة، مع أكثر من 230 منصة سحابية ومن بينها منصات "علي بابا" و"إيه دبليو إس" و"غوغل كلاود" و"مايكروسوفت آزور" و "آي بي إم كلاود" و"أوراكل كلاود" و"سيلز فورس".

 وتشمل المزايا الإضافية ما يلي:

  • انخفاض تكاليف الخروج السحابي إلى خدمات الاتصال داخل مركز البيانات التي توفر اتصالاً مباشراً بمزود الخدمات السحابية عند مقارنتها بأسعار الإنترنت؛
  • أداء أفضل يتمثل في تقليل عدم استقرار الإرسال وزمن الاستجابة؛
  • عالمية لخدمات الاتصالات من أجل اتصالات محلية أسرع؛
  • توفير شبكة التوجيه والنقر للتوصيل البيني بين مواقع الفروع ومراكز البيانات ومزوّدي الخدمات السحابية وخدمات تكنولوجيا المعلومات؛
  • التزويد في الوقت الفعلي للبنية التحتية للشبكة الافتراضية والتوصيلات البينية؛
  • انخفاض تكاليف النشر نظراً لعدم وجود أجهزة لشحنها أو تركيبها أو إدارتها؛
  • التوفير والإدارة والرؤية المتكاملة للشبكات من أجل الشبكات القديمة.

وقال فريزر ستريت، منسق التحالف الفني لشبكات العريضة "وان" في شركة "أروبا"، إحدى الشركات التابعة لـ "هوليت باكارد إنتربرايز" في هذا السياق: "توفر ’ميغابورت فيرتشوال إيدج‘ لعملاء ’أروبا إيدج كونيكت‘ طريقة إضافية لتحديث البنية التحتية للشبكات العريضة وتأمينها". وتابع: "يعمل الحل المشترك على تسريع نقل البيانات وتقليل تكاليف التشغيل وتبسيط بدء التشغيل والصيانة".

وتعدّ "ميغابورت فيرتشوال إيدج" ("إم في إي") خدمة حوسبة موزعة عالمياً، ويمكن للعملاء استضافة مثيلات المحاكاة الافتراضية لوظيفة الشبكة عند الطلب عند نقطة الاستخدام، وإدارتها عالمياً من جزء زجاجي واحد. وتوفر بوابة النقل المدمجة وصولاً قابلاً للتطوير بدرجة كبيرة لتوصيل الشبكات، عبر الإنترنت العام، إلى الشبكة المعرفة بالبرمجيات ("إس دي إن") الخاصة التابعة لشركة "ميغابورت". ويمكن للأجهزة الافتراضية المستضافة على "إم في إي" إنشاء اتصالات بين "ميغابورت إس دي إن" والمواقع الموزعة عبر بوابة النقل.

ومن جهته، قال فينسينت إنغليش، الرئيس التنفيذي لشركة "ميغابورت": "سوف يمكّن دمج منصة ’أروبا إيدج كونيكت‘ للشبكات العريضة المعرّفة بالبرمجيات مع الشبكة المعرفة بالبرمجيات ’إس دي إن‘ التابعة لـ ’ميغابورت‘    العملاء المشتركين من تحقيق أداء أفضل في الشبكة والتطبيقات مع تقليل تكاليف السحابة". وتابع: "نظراً لأن ’إم في إي‘ متاح في 22 نقطة مترو عبر أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، يمكن توطين حركة المرور ما يسمح بتحسين إنهاء البيانات من أجل الأداء".

لمزيد من المعلومات عن "ميغابورت فيرتشوال إيدج"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.megaport.com/mve .

لمزيد من المعلومات عن "أروبا إيدج كونيكت"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.arubanetworks.com/products/sd-wan/edgeconnect/ .

لمحة عن شركة "ميغابورت"

تعدّ "ميغابورت" مزوّداً رائداً لحلول الشبكات كخدمة. وتساعد الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" الخاصة بها الشركات على ربط شبكاتها بالخدمات بسرعة عبر بوابة سهلة الاستخدام أو واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها. وتوفر "ميغابورت" إمكانات شبكات مرنة تقلل من تكاليف التشغيل وتزيد من سرعة الوصول إلى السوق مقارنة بحلول الشبكات التقليدية. وتتعاون "ميغابورت" مع أفضل مزودي الخدمات السحابية في العالم، من بينها "إي دبليو إس" و "مايكروسوفت آزور" و"غوغل كلاود" بالإضافة إلى أكبر مشغلي مراكز البيانات والشركات المتخصّصة في مجال تكامل الأنظمة ومقدمي الخدمات المُدارة في العالم. وتجدر الإشارة إلى أن "ميغابورت" حاصلة على شهادة "آيزو/آي إي سي 27001".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211115005161/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق