مجموعة شركات إستي لودر تُعلن عن عدد من التعيينات القياديّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأحد 21 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

- (بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL) (المشار إليها فيما يلي بـ"إي إل سي") عن التحديثات التالية في قيادة منطقة آسيا والمحيط الهادئ والتي ستدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من الأول من فبراير 2022.

  • ترقية السيدة جوي فان لمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في الصين. وستعمل تحت الإشراف المُباشر للسيد بيتر جوبتنير في المنصب الجديد الذي سيشغله بصفته الرئيس الدولي. وستواصل جوي العمل بصفتها عضواً في فريق القيادة التنفيذي لشركة "إي إل سي".
  • عقب الإعلان الأخير عن تولي مارك لوميس، الرئيس الحالي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، منصباً جديداً بصفته رئيس منطقة أمريكا الشمالية، سيُرقّى ماثيو جرودون، المدير العام الحالي للشركة في اليابان، إلى منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وسيعمل أيضاً تحت الإشراف المُباشر للسيد بيتر. وسيغدو السيد مارك عضواً في فريق القيادة التنفيذي، وسيتولّى قيادة جميع الأسواق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، باستثناء بر الصين الرئيسي1.
  • سيتم ترقية إدارة منطقة بر الصين الرئيسي للعمل تحت الإشراف المُباشر للمؤسسة الدولية.

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي: "يعكس هذا التطوّر المهمّ في الهيكل الإقليمي لمؤسستنا تفانينا في الاستفادة من المواهب الفريدة والخبرات المحلية وسجلّنا الحافل بالقادة المدربين داخلياً في المؤسسة. ومع استمرارنا في رفع مستوى التزامنا تجاه الصين والمستهلكين الصينيّين، ستعزّز هذه التحديثات أيضاً تركيزنا على منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتحقيق نمو الأعمال في المستقبل. ونُعرب عن فخرنا بترقية جوي وماثيو، وهما قائدان استراتيجيان مُخضرمَان ذوي تفكير عالمي لقيادة أعمالنا في الصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ".

من جانبه، قال سيدريك بروفيه، الرئيس الدولي للمجموعة: "من شأن تطوّر الأعمال التجارية أن يُمكّن مناطقنا من تحقيق الريادة في ظلّ المُنافسة وتعقيدات المتزايدة التي يشهدها قطاع التجميل. وأُعرب عن ثقي بقيادة جوي وماثيو القوية لفرقنا الموهوبة في الصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأُدرك أنهما سيرتقيان بأعمالنا إلى مستويات أعلى خلال أدائهما للأدوار المنوطة بهما".

يُرجى قراءة التفاصيل الإضافية المرتبطة بالارتقاء الأعمال في الصين وتعيينات جوي وماثيو أدناه.

الارتقاء بالأعمال في الصين وترقية جوي فان لمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في الصين

تُعدّ الصين إحدى أكثر الأسواق نشاطاً في مجال الجمال المرموق عالمياً وتتمتّع بأهمية استراتيجية للشركة، إذ تُلهم بشكل كبير تطوير المنتجات والتميز التسويقي ورؤى المستهلكين. وتظلّ الشركة على إيمانها الراسخ بأُسس النمو طويل الأمد في السوق وتتوقّع تعميق التزامها تجاه الصين والمستهلكين الصينيّين.

واليوم، تقدّم الشركة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في 600 مدينة مختلفة في بر الصين الرئيسي، وتوفّر إمكانات مستقبلية مذهلة. ومن خلال الارتقاء بأعمالها التجارية في الصين، ستتمكّن شركة "إي إل سي" من تسريع عمليات صنع القرار المحلية والتعاون العالمي لتعزيز ريادة الشركة في هذا السوق المثير وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بنجاح للمستهلكين الصينيين.

ويسُرّ الشركة أن تعلن أنّ السيدة جوي فان ستشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي الجديد للشركة في الصين، حيث ستُشرف على الأعمال التجارية في منطقة بر الصين الرئيسي. وتُعدّ السيدة جوي مسؤولةً تنفيذية تتمتع برؤية استشرافية وقائدةً نالت احترام الجميع، وتتمتّع بخبرة كبيرة في الصين تُضاف لمنظورها العالمي وقدراتها الفريدة في بناء السمعة التجارية.

وفي عام 2012، تولّت السيدة جوي قيادة الشركة التابعة للمؤسسة في الصين، وتعمل منذ ذلك الحين مع فريقها لقيادة نمو الأعمال الاستثنائي على مدى تسعة أعوام. وقد أدت قيادتها المتميزة، التي برزت أثناء تولّيها لاستراتيجية التعامل المباشر مع المستهلكين في الصين، إلى نمو العديد من العلامات التجارية في حافظة "إي إل سي" وتطوير القنوات الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، نمت الشركة التابعة للمؤسسة في الصين لتصبح رائدة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي تحت إشرافها.

وسخّرت جوي بذكاء رؤيتها الاستراتيجية المتميّزة، وفهمها العميق لتفضيلات المستهلكين الصينيين، وقدراتها القياديّة العظيمة لدفع عجلة النمو بنجاح في السوق، بالإضافة إلى رفع مستوى فهم المستهلكين الصينيين في المؤسسة. ويُعدّ النمو والنجاح القوي الذي شهدته الأعمال التجارية في الصين تحت قيادة جوي خير دليل على قدرتها على استقطاب وتطوير فريقٍ قياديّ صيني قوي إلى جانب أفضل المواهب في الشركة المحلية. ونجحت الشركة التابعة للمؤسسة في الصين في ظل قيادة جوي طوال فترة جائحة "كوفيد-19" في التركيز على معالجة مشهد التوزيع المتغير وتفضيلات المستهلكين المتطورة لتحقيق نمو إيجابي وسريع للأعمال.

وستواصل جوي في إطار منصبها الجديد التزامها باستراتيجية الشركة لتحقيق النموّ على المدى البعيد وتحقيق رؤيتها المرتبطة بالمستهلكين الصينيين. وتفخر الشركة بالمؤسسة المحلية القوية جداً في الصين والتي اضطلعت بدورٍ مهمّ في قيادة النجاح في هذا السوق، والاستفادة من الابتكار لاستقطاب مستهلكين جدد واستبقائهم، بالإضافة إلى ريادة عمليات إعادة الشراء وبرامج الولاء.

وبالتزامن مع سعي "إي إل سي" إلى ترسيخ حضورها العلمي من خلال مركز الابتكار الصيني الجديد في شنغهاي، سيُنشئ هذا المركز فرصةً فريدةً من نوعها للنمو والاستفادة من رؤى السوق والمستهلكين المُعمّقة للمساعدة في تطوير منتجات استثنائية تُلبّي بازدياد احتياجات المستهلك الصيني ورغباته. ويُسهم مركز البحث والتطوير واستثمارات الشركة العلمية في الصين في دعم وإلهام تطوير قطاع الجمال المرموق بالكامل في جميع أنحاء العالم. ولهذا السبب، ستضطلع جوي بدورٍ مهمّ في تطوير مركز الابتكار الصيني، وستطلق العنان للابتكار الصيني المحلي.

تُعرب الشركة عن فخرها بتولّي السيدات اليوم إدارة نصف مؤسّساتها الإقليمية، ما يعكس إرث "إي إل سي" الطويل والتزاماتها بتحقيق المساواة والنهوض بالمرأة.

ماثيو غودون يُعيّن بمنصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ

تتوقّع شركة "إي إل سي" أن تحافظ منطقة آسيا والمحيط الهادئ على مكانتها بصفتها نقطة مهمّة للتركيز الاستراتيجي والفرص المستقبلية للشركة، إذ إنّها تحتوي على بعض أكبر الشركات التابعة للمؤسسة عالمياً، وعلى أسواق ناشئة ذات إمكانات عالية خاصة في جنوب شرق آسيا، وأسواق رئيسية أخرى مؤثرة. وأنجز فريق منطقة آسيا والمحيط الهادئ الموهوب والمتفاني عملاً رائعاً في قيادة الأعمال في جميع أنحاء هذه المنطقة.

ومن خلال منصبه الجديد كنائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، سيشرف ماثيو غودون على 12 سوقٍ في المنطقة وسيعمل من كثب مع المدراء العامّين للشركات التابعة. وبالتزامن مع زيادة الأعمال في الصين، يتمتّع فريق منطقة آسيا والمحيط الهادئ الذي يقوده ماثيو بفرصة متاحة لمواصلة تركيز جهوده على محركات نمو "إي إي سي" المتعددة في جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك الشركات التابعة الرئيسية التي تواصل تعزيز أداء الشركة العالمي والفرص الكبيرة في الأسواق الناشئة.

وسيواصل فريق منطقة آسيا والمحيط الهادئ التركيز على تعزيز محركات النمو المتعددة، والاستفادة من الفرص الجديدة مثل العلامة التجارية "دكتور جارت +"، وبناء قدرات محلية جديدة تُمكّن الشركة من خدمة المستهلكين بشكل أفضل من خلال أحدث منشأة للتصنيع في اليابان.

ويُعدّ ماثيو قائداً عالمياً حقيقاً يتمتّع بخبرة تفوق 20 عاماً في شركة "إي إل سي" تضمّنت مناصب إدارية استراتيجية وعالمية واسعة في آسيا وأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى علامات الشركة التجارية العالمية، من ضمنها "إيستي لودر" و"توم فورد بيوتي". وتمنحه خبرته الواسعة في العمل التي تتخطى المناطق الجغرافية والثقافات فهماً وتقديراً فريداً من نوعه لمختلف المستهلكين والقنوات داخل كل سوق، وخصوصاً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وبصفته قائداً في بناء السمعة التجارية يتمتّع بخبرة كبيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، قاد ماثيو السوق الاستراتيجية اليابانية من خلال منصبه الحالي بصفته المدير العام لليابان من يناير 2020، إذ قاد الرؤية والاستراتيجية طويلة المدى لتحقيق طموحات "إي إل سي" في سوق الجمال المرموق. وعلى الرّغم من التحديات الكبيرة التي فرضتها جائحة "كوفيد-19"، استطاع ماثيو قيادة تحوّل الشركة التابعة في اليابان، وما تضمّنته من إعادة التصميم التنظيمي الكامل وإنشاء قدرات جديدة. وقاد ماثيو أيضاً استراتيجية تنويع القنوات من خلال التوسع الهائل لحضور الشركة التابعة على الإنترنت، وتطوير قدرات بيانات المستهلك والشراكات الاستراتيجية التي عُقدت مع بائعي التجزئة الرئيسيين.

وقد نال ماثيو احترام الجميع بفضل أسلوبه الشامل في القيادة. وتمنحه خبرته وتركيزه الاستراتيجيّ بالإضافة إلى ما اكتسبه من خلال مناصبه في جميع أنحاء العالم، منظوراً فريداً في الأعمال التجارية كما تدعم قدرته على قيادة منطقة آسيا والمحيط الهادئ بنجاح.

وسيتم الإعلان عن خليفة ماثيو لمنصبه الحالي في وقت لاحق.

من جانبه، قال بيتر جوبتنر، الرئيس الحالي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والذي سيتولّى منصب الرئيس الدولي ابتداءً من الأول من فبراير 2022: "تعكس هذه الترقيات التي نالها جوي وماثيو عن جدارة خبرتهما العالمية وتركيزهما الاستراتيجي وقدراتهما القوية التي تدعم استمرارهما بقيادة الأعمال التجارية لمنطقتَي الصين وآسيا والمحيط الهادئ في المستقبل. وأتطلّع للعمل الوثيق معهما".

ملاحظة احترازيّة مرتبطة بالبيانات التطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. تتناول هذه البيانات التطلعية توقعاتنا المرتبطة بالمبيعات أو الأرباح أو غيرها من الأداء المالي والسيولة في المستقبل، والأدوات الأخرى التي تقيس الأداء، وتقديم المنتجات، والدخول إلى مناطق جغرافية جديدة، ومبادرات تكنولوجيا المعلومات، وطرق البيع الجديدة، واستراتيجيتنا طويلة الأجل، وإعادة الهيكلة والرسوم الأخرى وما ينتج عنها من وفورات في التكاليف والعمليات المستقبلية أو نتائج التشغيل. وقد تؤدّي هذه العوامل إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن بياناتنا التطلعية الموصوفة في إيداعات الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي تتضمن التقرير السنوي بحسب النموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021. ولا تتحمّل الشركة أي مسؤولية لتحديث البيانات التطلعية الواردة هنا أو غير ذلك.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تُعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع المنتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في نحو 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورس" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" ومجموعة علامات "ديسيييم" التجارية بما في ذلك "ذي أورديناري" و"نيود".

1 سنواصل تقديم الإبلاغ عن الأداء المالي في بر الصين الرئيسي ضمن تقارير منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

"إي إل سي" – "سي"

"إي إل سي" – "إل"

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدو. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211118006407/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق