خدمة فليكس ماريتيم العالمية عالية الإنتاجية ومتعددة الطبقات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ماكلين، فيرجينيا-الاثنين 22 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنتلسات"، والتي تعدّ مشغل أكبر شبكة ساتلية وأرضية متكاملة في العالم، عن توسيع نطاق خدمة "فليكس ماريتيم" العالمية خاصتها، مما يتيح حالياً تزويد السفن التي تسافر في المياه الإقليمية الهندية بالاتصالات وتعزيز فوراً تغطية الخدمة في جميع السفن التابعة لشركة "إنتلسات" المتواجدة التي تستخدم خدمة "فليكس ماريتيم" ويبلغ عددها 8 آلاف سفينة. ويساهم هذا المشروع التطويري التاريخي في تزويد السفن المسجلة في الهند بشبكة "إنتلسات" البحرية العالمية عالية الإنتاجية والحائزة على جوائز. وبات توسع "إنتلسات" ممكناً بفضل بوابة داخلية جديدة مجهزة من الناحية التشغيلية لتقديم الخدمة عبر الأقمار الاصطناعية عالية الانتاجية التابعة لـ"إنتلسات" بموجب ترخيص الاتصالات الجوية والبحرية الذي تمنحه الشركة الشريكة "كلاود كاست" التي تتخذ من الهند مقراً لها.

 

هذا وتوفر "فليكس ماريتيم" خدمة اتصال عالية السرعة والمرونة مع وقت تشغيل للشبكة موثوق بنسبة 99.95 في المائة. وسوف يؤدي توسع "فليكس ماريتيم" في الهند إلى إطلاق العنان لفرص عمل جديدة وتسريع التحول الرقمي لآلاف السفن التي ترفع العلم الهندي والسفن التجارية الراسية في المياه الإقليمية الهندية. ووفقاً لوزارة الشحن، تقوم الهند بحوالي 95 في المائة من عمليات التبادل التجاري من حيث الحجم و70 في المائة من حيث القيمة بواسطة النقل البحري.

 

وقال مارك راسموسن، نائب الرئيس الأوّل لشؤون التنقليّة لدى "إنتلسات"، في هذا السياق: "إن استكمال هذا الإنجاز التنظيمي يعني أن عملاء شركائنا في حلول ’فليكس ماريتيم‘ سوف يستفيدون فوراً من القوة والأداء والمرونة المعروفة التي تتميز بها خدمة ’فليكس ماريتيم‘ في المياه الهندية". وأضاف: "كما يسلّط توسع الشبكة الضوء على التزام ’إنتلسات‘ بخدمات التنقلية التي توفر بُعداً جديداً آخر للتبادل التجاري العالمي مع إمكانية وصول الشركات الهندية".

 

وتجدر الإشارة إلى أن "إنتلسات" شهدت نمواً مطرداً في خدماتها المرنة "فليكس ماريتيم". وتستفيد أكثر من 8 آلاف سفينة من شبكة استثنائية عالية الكثافة ونسيج عالمي متعدد الطبقات عالي الإنتاجية يتيح للشركاء إنشاء حزم فريدة للخدمات بمستويات أداء على نطاق المؤسسات. وبفضل أحجام المحطات الطرفية التي تبلغ 37 و45 و60 سنتيمترات ومتر واحد، تلبي خدمة "فليكس ماريتيم" احتياجات الاتصال لجميع أنواع السفن على نطاق عالمي، حتى في مواقع الموانئ شديدة الازدحام.

 

وسوف تتواجد البوابة في نويدا، بالهند، وهي بمثابة حلقة وصل فائقة الأهمية بين الشبكة الأرضية لـ"إنتلسات" والأصول الفضائية، مساهمة في توسيع شبكة "إنتلسات" العالمية الحالية لتشمل ميناءً حيوياً للتبادل التجاري.

 

ومن المقرر أن تصبح الخدمات متاحة في بداية العام 2022 من قبل العديد من شركاء الحلول لـ "إنتلسات".

 

لمحة عن "إنتلسات"

 

انطلاقاً من موقعها كالفريق الهندسي المصمّم لتكنولوجيا الأقمار الصناعيّة، تدير شركة "إنتلسات" شبكة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الأكثر ثقة في العالم. نقوم بتطبيق خبرتنا غير المسبوقة وامتدادنا العالمي لربط الناس والشركات التجاريّة والمجتمعات المحلية، مهما بلغت درجة الصعوبات. تقوم "إنتلسات" ببناء مستقبل الاتصالات العالمية مع أول شبكة للجيل الخامس هجينة متعددة المدارات ومحددة بالبرامج في العالم ومصممة لتغطية بسيطة وسلسة وآمنة على وجه التحديد عندما وأينما يحتاج عملاؤنا إليها. يمكنكم متابعة الرائدة في مجال الاتصال العالمي و "تخيلوا هنا"، معنا عبر Intelsat.com.

 

لمحة عن "كلاود كاست"

 

تعد "كلاود كاست" شركة فرعية تابعة بالكامل لشركة "بلانيت كاست ميديا سرفيسز" المحدودة. وتركز الشركة على تطوير الأعمال في مجال الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية وتحفيز التميز في خدمات القيمة المضافة وممارسات الأعمال والتكنولوجيا والعمليات. تمتلك "كلاود كاست" تراخيص تجارية لـمحطات ذات الفتحات الطرفية متناهية الصغر ("في سات") ومزودي خدمات الإنترنت وخدمات بوابة الاتصالات الجوية والبحرية الجديدة في الهند. على مر السنين، أدت "بلانيت كاست"، الشركة الأم، دوراً فعالاً في توفير أحدث التقنيات بغية تعزيز خدمات البث. وإن الكفاءة التي تتميز بها مجموعة "بلانيت كاست" في تصور وتصميم وتنفيذ قدرات جديدة وواسعة النطاق تسمح للعملاء بالارتقاء بأعمالهم إلى مستوى متقدم. فهي جهة فاعلة رئيسية في السوق في مجال تقديم الخدمات المدارة المدعومة من التكنولوجيا لقطاع البث في الهند.

 

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211122005896/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق