كامينز تستثمر في سيون باور لتطوير تكنولوجيا بطاريات الليثيوم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توسان – أريزونا -الأربعاء 1 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير) – أبرمت شركة "سيون باور"، المطوّر الرائد للبطاريات  القابلة للشحن من الجيل التالي، اتفاقية مع شركة "كامينز"، الرائدة في مجال تطوير المحركات والمكونات ذات الصلة، لتصميم وتوريد خلايا البطاريات القائمة على تكنولوجيا الليثيوم المعدني "ليسيريون" للمركبات الكهربائية. وبالتماشي مع هذه الاتفاقية، قامت "كامينز" بالاستثمار في شركة "سيون باور".

 

وبموجب الاتفاقية، ستلتزم شركة "سيون باور" ببرنامج تطوير متعدد السنوات لتصميم وتوريد بطاريات خلايا الليثيوم المعدني كبيرة الحجم، لاستخدامها في حزم بطاريات "كامينز". وسيتمّ دمج البطاريات المطوّرة من قبل "كامينز" في مجموعة محركاتها الكهربائية المخصّصة للمركبات التجارية.

 

وفي هذا السياق، قال ترايسي كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيون باور": "تعدّ تقنية ’ليسيريون‘ التي قامت ’سيون باور‘ بتطويرها التكنولوجيا الأساسية والتمكينية لعروض شركة ’كامينز‘ المستقبلية في مجال المركبات التجارية الكهربائية. كما تمثّل ’كامينز‘ الشريك المثالي لشركة ’سيون باور‘ لتمكين حلول التنقلية الكهربائية من الجيل التالي، وبالتالي دعم الجهود في مجال نزع الكربون من قطاع النقل."

 

وتُعتبر تركيبة بطاريات "سيون باور" عالية الطاقة مكونًا أساسيًا في استراتيجية شركة "كامينز" نحو تشغيل منتجاتها من المركبات التجارية باستخدام الطاقة الكهربائية. تتميز خلايا البطاريات هذه، القائمة على تكنولوجيا أنودات الليثيوم المعدني الخاصة بشركة "سيون باور" وعملية التصنيع المملوكة للشركة والحاصلة على براءة اختراع، بتوفير بطاريات قوية وطويلة الأمد قابلة لإعادة الشحن تلبي المتطلبات الصارمة لتطبيقات "كامينز".

 

من جانبها، قالت إيمي دايفس، نائب الرئيس في شركة "كامينز" ورئيسة قسم أعمال الطاقة الجديدة في الشركة: "يعتمد عملاؤنا على ’كامينز‘ لتوفير المحركات الكهربائية الأكثر متانةً في العالم." وأضافت: "نحتاج إلى تكنولوجيات بطاريات تلبي تطلعات الأداء والتكلفة لدورات عمل المركبات التجارية الصعبة."

 

لمحة عن "سيون باور"

 

تعمل "سيون باور" على تطوير قطاع البطاريات القابلة للشحن باستخدام تقنية "ليسيريون" الخاصة بها. تمثّل "ليسيريون" نسخة متطورة لبطاريات الليثيوم المعدنية، توفر نسبة مضاعفة من الطاقة في بطارية بنفس الحجم والوزن مقارنةً مع بطاريات الليثيوم أيون التقليدية. ونتيجة لذلك، تتميّز بطاريات "ليسيريون" بالقدرة على تعزيز أداء المركبات التجارية الكهربائية والاستهلاكية إلى حد كبير. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني لشركة "سيون باور" على الرابط التالي: www.sionpower.com أو متابعتنا على لينكد إن.

 

لمحة عن شركة "كامينز"

 

تعتبر "كامينز" شركة رائدة عالمياً في مجال الطاقة، وهي تعمل في مجال وحدات الأعمال التكميلية التي تُعنى بتصميم وتصنيع، وتوزيع وخدمة حافظة واسعة من حلول الطاقة. وتتراوح مجموعة منتجات الشركة بين محركات الديزل ومحركات الغاز الطبيعي، والمحركات الهجينة والكهربائية والمكوّنات ذات الصلة، بما في ذلك الترشيح، وتكنولوجيا ما بعد المعالجة، والشواحن التوربينية، وأنظمة الوقود، وأنظمة التحكم، وأنظمة معالجة الهواء، وأجهزة نقل الحركة الآلية، وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية وتوليد الهيدروجين، ومنتجات خلايا الوقود. تتخذ "كامينز" من كولومبوس في إنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) مقراً رئيسياً لها منذ تأسيسها عام 1919. وتوظف ما يقرب من 57،800 شخص يلتزمون بتوفير الطاقة لعالم أكثر ازدهاراً من خلال ثلاث أولويات عالمية ذات صلة بمسؤولية الشركات تعتبر هامة للمجتمعات الصحية، تشمل: التعليم، والبيئة، والمساواة في الفرص. وتخدم الشركة العملاء عبر الانترنت من خلال شبكة من مواقع الموزّعين المملوكة للشركة أو المستقلّة، ومن خلال الآلاف من مواقع الوكلاء في جميع أنحاء العالم. وقد حققت "كامينز" أرباحاً بقيمة 1.8 مليار دولار أمريكي في المبيعات، من أصل إيراداتها الإجمالية التي بلغت 19.8 مليار دولار أمريكي عام 2020. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الالكتروني التالي: cummins.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211130005062/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق