نت آب تقدّم الابتكارات الحائزة على جوائز لتمكين التحوّل الرقمي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الجمعة 3 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير) – أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركّز على البيانات، عن إضافة ابتكارات جديدة إلى حافظة منتجاتها، بالإضافة إلى حصولها على التكريم من شركة "أمازون ويب سرفيسز" تقديراً لإنجازاتها ضمن شبكة شركاء "إيه دبليو إس". ويعكس هذا الإعلان الدور الهام الذي تؤديه استثمارات "نت آب" ورؤيتها في تمكين الشركات التي تستخدم منصة "إبه دبليو إس" من الوصول إلى عمليات السحابة ذات المستوى العالمي (كلاود أوبس) وبالتالي تعزيز قيمة استثماراتها إلى أقصى حد.

وقد حصلت "نت آب"، في مؤتمر "إيه دبليو إس ري-إنفنت" (AWS re:Invent) على لقب شريك "إيه دبليو إس" للعام من مورّدي البرمجيات المستقلين لعام 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية، عن برمجية تخزين الملفات المشتركة "أمازون إف إس إكس" لنظام إدارة البيانات  "نت آب أونتاب". تسمح خدمة التخزين متعددة الوظائف والمدارة بالكامل من "إيه دبليو إس" للمؤسسات فرصة توسيع قاعدة بياناتها في الموقع لتعزيز حماية البيانات ونقل أعباء عمل المؤسسات بدون إعادة هيكلتها ووضع حجر الأساس لتشغيل تطبيقات نظام "كوبرنيتس". تكرّم الجائزة عمل "نت آب" في مساعدة العملاء على تمكين الابتكار وبناء حلول فعّالة من شأنها أن تدفع قدمًا بالتحول الرقمي والسحابي على سحابة "إيه دبليو إس".

وتقول رايشتل موشاور، رئيسة قسم شركاء وقنوات التوزيع الخاصة بالمبيعات – في منطقة الأمريكيتين في شركة "إيه دبليو إس": "تعدّ شبكة شركاء ’إيه دبليو إس‘ حيوية لنجاح شركائنا، ويسرّنا أن نكرّم ’نت آب‘ بلقب شريك ’إيه دبليو إس‘ في الولايات المتحدة لعام 2021." وأضافت: "أنا معجبة للغاية بمستوى الإلتزام والابتكار الذين تقدمهما ’نت آب‘ لعملائنا وبأنها تحتل مكانة فريدة لمساعدة عملائنا على تسريع جهودهم نحو تحقيق التحوّل الرقمي. كما أتطلّع قدمًا للعمل سويًا وتحقيق نتائج هامة في عام 2022."

من جانبه، قال أنطوني لاي، نائب الرئيس الأول ودير وحدة أعمال خدمات السحابة العامة في شرطة "نت آب": "نحن فخورون بحصولنا على لقب ’شريك إيه دبليو إس‘ للعام من مورّدي البرمجيات المستقلين لعام 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد تعاون فريق المهندسين في كلّ من ’نت آب، و’إيه دبليو إس‘ طوال عقد من الزمن لإبتكار خدمات سحابية رائدة في القطاع، بالتالي، من المثير للغاية أن نشهد على تكريم ابتكاراتنا المشتركة خلال مؤتمر ’ري إنفنت‘ لهذا العام. تعمل كلّ من ’نت آب‘ وإيه دبليو إس‘ معًا على تقديم أفضل الحلول السحابية لعملائنا وشركائنا لتحقيق قيمة فورية في الأعمال، سواء من حيث فعالية التكلفة أو الامتثال أو حماية البيانات أو الأداء."

كما أعلنت "نت آب" عن إنجازات هامة في نمو حفاظة برمجية "سبوت باي نت آب" لصالح العمليات القائمة على السحابة "كلاود أوبس"، بما في ذلك:

حل "سبوت أوشن" لمحرك التحليلات "أباتشي سبارك"

باعتباره جزءاً من مجموعة منتجات "سبوت أوشن"، تجمع برمجية "سبوت أوشن فور أباتشي سبارك" بين ميزة أتمتة البنى التحتية وتحسينها التي يوفرها حل "سبوت ويف" وبين "داتا ميكانيكس" التي استحوذت عليها "نت آب" أخيراً لمنح فرق إعداد البنى التحتية للبيانات القوة والمرونة التي يوفرها محرك "أباتشي سبارك" على نظام "كوبرنيتس" بدون تعقيدات إدارة البنى التحتية وأعباء العمل. تجدر الإشارة إلى أن حل "أوشن فور أباتشي سبارك" متوفر اليوم لجميع عملاء "إيه دبليو إس".

خدمة التسليم المستمر من سبوت أوشن (سبوت أوشن سي دي)

باعتباره جزءاً آخراً من مجموعة منتجات "سبوت أوشن"، يساهم حلّ "سبوت أوشن سي دي" للتسليم المستمر بتوسيع نطاق التقنيات الأساسية لبرمجية "سبوت باي نت آب" من خلال إضافة حل لسهل وموثوق لتسليم التطبيقات القائمة على السحابة على منصة "كوبرنيتس". سيكون حل "سبوت أوشن سي دي" متوفرًا للعرض الخاص لعملاء "إيه ديبليو إس" في منتصف ديسمبر، ويتميز بقدرته على تنفيذ عمليات النشر بسرعة وموثوقية، إلى جانب إمكانية التحقق المستمر المتكامل والمؤتمت، لمنح المطوّرين الثقة الكاملة في عمليات النشر الخاصة بهم.

تشكّل هذه المنتجات، إلى جانب بنية "سبوت أوشن" التحتية عديمة الخادم، جزءاً من مجموعة برمجيات "سبوت أوشن" الموسّعة، التي تجلب الأتمتة الذكية وميزة التحسين إلى البنى التحتية القائمة على السحابة وأعباء العمل على "كوبرنيتس".

أداة "ويل أركيتكتد ريدينس أدفايزور" على منصة كلاود شيكر 

تعدّ منصة "كلاود شيكر"، التي استحوذت عليها "نت آب" حديثًا، مكمّلاً لحافظة منتجات "سبوت"، بهدف توسيع قدرات "نت آب" في مجال العمليات المالية (فين أوبس). وقد أعلنت اليوم "سبوت باي نت آب" عن إطلاق أداة "ويل أركيتيكتد ريدينس أدفايزور" من منصة "كلاود شيكر"، التي تساعد مزودي الخدمات المدارة على تبسيط عملية تسليم مراجعات "إيه دبليو إس" وتضمن امتثال جميع العملاء لإطار عمل تصميم البنى التحتية السحابية باستخدام أفضل ممارسات "إيه دبليو إس" لتحسين كلفة السحابة والأمان والعمليات والأداء والموثوقية.

يمكن إيجاد أداة "ويل أركيتيكتد ريدينس أدفايزور" على منصة "كلاود شيكر سي أم أكس".

"سبوت سيكيوريتي"

يسمح حل "سبوت سكيوريتي" بتمكين العملاء من الكشف سريعاً عن التهديدات الأمنية الأكثر خطورة ومنحها الأولوية والمساعدة على تخفيفها ضمن البنية التحتية للسحابة. تجدر الإشارة إلى أن حل "سبوت سيكيوريتي" متاح للعرض الخاص، حالياً لعملاء "إيه دبليو إس".

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال أميرام شاشار، نائب الرئيس والمدير العام لـ"سبوت باي نت آب": "يعدّ نقل التطبيقات إلى السحابة الخطوة الأولى في مسيرة التحوّل السحابي. يتطلّب تحقيق وعود السحابة نهجًا شاملًا للتشغيل ضمن السحابة، وهو نهج يعالج التكلفة وإدارة الموارد والتحسين والأمان. توفر محفظتنا المتنامية مجموعة من الحلول للعمليات السحابية التي تتيح للمؤسسات التركيز على تطبيقاتها بدلاً من البنى التحتية."

موارد إضافية

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، إذ تقوم بتمكين المؤسسات العالمية من تحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

تعتبر "نت آب" وشعار "نت آب"  والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM  علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". أما أسماء الشركات والمنتجات الأخرى، فقد تكون علامات تجارية عائدة لمالكيها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20211201005381/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

أخبار ذات صلة

0 تعليق