انطلاق فعاليات معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2021 في شينزن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شينزن، الصين-الأربعاء 29 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- انطلقت فعاليات النسخة الثالثة والعشرين لمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2021") في 27 ديسمبر 2021 في شينزن بالصين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211228005070/en/

يضمّ معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2021 فعاليات متصلة وغير متصلة بالإنترنت تمتد على خمسة أيام وثلاثة أيام على التوالي. هذا وشاركت أكثر من 1900 شركة محلية وأجنبية في اليوم الأول من المعرض عبر الإنترنت، الذي غطّى مختلف مجالات التكنولوجيا المتقدمة، على غرار الجيل التالي من الإنترنت وتكنولوجيا الاتصالات، بما في ذلك الحوسبة القائمة على السحابة، والجيل الخامس "5 جي"، والقطاعات الاستراتيجية الناشئة التي تشتمل على حماية البيئة، والمركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة، والفضاء الجوي.

ومن ضمن العلامات التجارية المحلية البارزة التي حضرت معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لهذا العام "هواوي"، و"زد تي إي"، و"أونور"، ومجموعة "تشانغ هونع". وانضمت إليها كلّ من جامعة تسينغهوا وجامعة بكين ومؤسسات أكاديمية رفيعة أخرى، بينما أقامت وزارة التجارة، ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، وغيرها من الإدارات الحكومية معارض أيضاً.

وباعتباره حدثاً علمياً وتقنياً مشهوراً دولياً، يوفّر معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة منصّةً مهمة لمشاركة الأفكار المُعمّقة المُهمّة المرتبطة باحتياجات السوق الجديدة، والتقنيات المستقبلية، والاتجاهات الجديدة في تطوير القطاعات. ويتمحور معرض هذا العام حول عدد من المواضيع البارزة المتجذرة في الصين والتي تتمتّع بأهمية عالمية، من قبيل "العصر الجديد والاقتصاد الجديد"، و "ذروة الكربون وحياد الكربون"، و "التصنيع الذكي في الصين". أمّا الكلمات الرنانة الشائعة في الوقت الحالي، مثل حقبة ما بعد الجائحة وعالم "ميتافيرس" الافتراضي، فتنعكس بقوة في منتجات وتقنيات الابتكار العلمي والتكنولوجي المعروضة في معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة.

هذا ويُعدّ الحضور الدولي في معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2021 أمراً فريد من نوعه، مع استمرار التبادلات واتفاقيات التعاون المُبرمة بين الشركاء الصينيين والأجانب على الرغم من انتشار الجائحة حول العالم. إذ تقوم شركات من 25 دولة بعرض منتجاتها على شبكة الإنترنت، بينما تشارك وفود من 11 دولة، من ضمنها بلجيكا والبرازيل وبولندا، حضورياً في المعرض الذي يُقام في مركز شينزن للمؤتمرات والمعارض.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتدى الصين للتكنولوجيا المتقدمة يمثّل جزءاً لا يتجزّأ من معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة، وقد أصبح منصّة أساسية لمشاركة أحدث التطورات العلمية والتقنية، وفهم كلّ من الاقتصاد الصيني والعالمي، وتعزيز التعاون التقني والاقتصادي الدولي. وسيحضر منتدى هذا العام ما يقرب من 50 شخصاً من الخبراء والباحثين وممثلي الشركات.

يتوفّر المعرض الافتراضي والمنتدى عبر الإنترنت عبر الرابط الالكتروني التالي: https://online.chtf.com/pcen23/#/Home

الموقع الاكتروني الرسمي: https://www.chtf.com/english/

"فيسبوك": @CHTFChina

"لينكد إن": @China Hi-tech Fair

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211228005070/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق