مجموعة سيمفوني تكنولوجي جروب تستحوذ على كانتار ريبيوتيشن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الأربعاء 5 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استكملت اليوم مجموعة "سيمفوني تكنولوجي" ("إس تي جي")، المستثمر التكنولوجي الرائد، استحواذها على أعمال "ريبيوتيشن إنتليجينس" من شركة "كانتار"، كما أعلنت عن عمليات شراء إضافية شملت شركتي "بيه آر جلو" و"أونكلوسيف". وتندمج الشركات الثلاثة معاً لإنشاء شريك عالميّ جديد لمراقبة وقياس وإدارة سير عمل العلاقات العامّة والتواصل.

وستعمل الشركة المستقّلة الجديدة تحت اسم "أونكلوسيف"، ما يعكس الطبيعة الشاملة والقابلة للتطوير لعرضها المدمج حديثاً والتزامها بتسريع الاستثمار في المنصات والحلول التي تعتمد على التكنولوجيا.

وتستند الشركة إلى نقاط القوة الاستشارية وحجم أكبر مزوّدي مراقبة وتحليل الوسائط في أوروبا، "كانتار ريبيوتيشن إنتليجينس"، ومنصة "بيه آر جلو" للعلاقات الإعلامية وإدارة سير العمل الرائدة في المملكة المتحدة، مقرّ إقامتها، وشركة "أونكلوسيف" لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرّاً لها.

وتعليقاً على إنشاء الشركة الجديدة، قالت بيترا ماسينوفا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: "لطالما أُعجبنا بنقاط القوة التي تملكها كلّ شركاتنا، وبتعاوننا المتزايد في إطار برامج للمساعدة على تلبية احتياجات العملاء. واليوم، نُسرّع تطورنا الطبيعيّ لنصبح شركةً واحدةً ونزيد من قوّتنا وندعم عملائنا بمعلومات معمّقة وتكنولوجيا وخبرات رائدة معاً تحت سقف واحد".

وأشاد دان بلترامو، كبير مسؤولي الابتكار في شركة "أونكلوسيف" الجديدة بالاندماج قائلاً: "تُعدّ ’أونكلوسيف‘ شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار في مراقبة الوسائط والتحليلات، فيما تُعتبر "كانتار ريبيوتيشن إنتليجينس" شركة رائدة في خدمة العملاء تتمتّع بنطاق تغطية أوروبيّة رفيعة المستوى وقدرات معلومات معمّقة رائدة في السوق. وسترفدنا بنطاق وطموح لتحقيق الريادة العالميّة".

وقالت سامنثا ديكس، نائب الرئيس لشؤون تجارب العملاء في شركة "أونكلوسيف" الجديدة: "بناءً على نهج شركة ’بيه آر جلو‘ للتصميم الذي يركز على العملاء، يسعدنا العمل مع قادة القطاع الذين يشاركوننا التفكير ذاته لبناء أعمال قابلة للتطوير تُصغي بصور نشطة للعملاء وتستجيب لاحتياجاتهم فيما يخوضون غمار بيئات تواصل متزايدة التعقيد".

وقال جي تي تريدويل، المدير الإداري لمجموعة "سيمفوني تكنولوجي جروب": "أعلنت مجموعة ’سيمفوني تكنولوجي‘ العام الماضي عن نيتها إنشاء شركة رائدة في السوق للمعلومات المعمّقة والبرمجيّات بالاستحواذ المقترح على شركة’كانتار ريبيوتيشن إنتليجينس‘. ويعتبر استكمال هذا الاستحواذ خطوةً رئيسية أولى في هذا المسار، كما أنّ القدرات الإضافية التي قدمتها كلّ من شركتي ’بيه آر جلو‘ و’أونكلوسيف‘ ستوسّع نطاق التزامنا بتقديم أفضل الحلول في فئتها لفٍرق العلاقات العامة والتواصل حاضراً ومستقبلاً".

وستخدم شركة "أونكلوسيف" أكثر من 9,000 عميل، من بينهم أكبر العلامات التجارية في العالم، في 130 سوقاً. وتوظّف الشركة أكثر من 1,100 موظفاً في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وأستراليا.

وتابع شون أونيل، المدير الإداري لشركة "أونكلوسيف" قائلاً: "كان لعملائنا الدور الأكبر في الجميع بيننا؛ إذ أخبرونا عن رغبتهم في شريك موثوق واحد لمساعدتهم في الوصول إلى خدماتنا المشتركة المدمجة والأفضل في فئتها. وأصغينا إليهم، وبدءاً من اليوم، ستساعد شركة "أونكلوسيف" كلّ عميل- من الشركات الصغيرة إلى المؤسسات العامّة والخاصة متعددة الجنسيات- على تشكيل استراتيجيات التواصل الخاصة بهم وإدارتها وتقييمها".

واعتباراً من اليوم، يُمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة خدمات شركة "أونكلوسيف" الجديدة الكاملة التي تدعمهم في كل مرحلة من مراحل دورة الاتصالات مع استمرار الخدمات الحالية من دون انقطاع.

لمحة عن شركة "أونكلوسيف"

تُعدّ "أونكلوسيف" شريكاً عالميّاً لنجاح العلاقات العامّة والتواصل. ونجمع بين شركة "كانتار ريبيوتيشن إنتليجينس"، أكبر خدمة مراقبة وقياس إعلامي في أوروبا، مع أفضل أدوات من شركة "بيه آر جلو" في فئتها، وعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة "أونكلوسيف". تعطي تقنياتنا ورؤانا وخبراتنا معنىً لعالم الإعلام المشتت سريع الحركة، ما يساعدكم على إدارة ومراقبة وقياس نشاط اتصالاتكم. ارفعوا مستوى أدائكم وأثبتوا قيمتكم وحسّنوها بفضل دعم شركة "أونكلوسيف".

لمحة عن شركاء "إس تي جي"

تُعدّ "إس تي جي" شريك ملكيّة خاصة لشركات رائدة في السوق في قطاعات البرمجيات وتحليلات البيانات وخدمات التكنولوجيا التي تدعم البرمجيات. وتقدّم الشركة الخبرة والمرونة والموارد لبناء القيمة الاستراتيجية وإطلاق العنان لإمكانات الشركات المبتكرة. من خلال الشراكة لبناء حافظة شركات رائدة في السوق تركّز على العملاء، تسعى "إس تي جي" إلى إنشاء أسس مستدامة للنمو تحقق القيمة لشركاتها. وتُكرّس الشركة جهودها لتحويل وبناء شركات التكنولوجيا مع فِرق الإدارة الرائدة. وتمكنت "إس تي جي" وسابقاتها "مجموعة سيمفوني تكنولوجي" ("سيمفوني") من إدارة رأس مال إجماليّ يقارب 6 مليارات دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: stgpartners.com

"كانتار ريبيوتيشن إنتليجينس"- الشركة الرائدة في تتبع وقياس الوسائط المكتسبة في أوروبا. توفر "ريبيوتيشن إنتليجينس" رؤى موثوقة حول تغطية الشركات والعلاقات العامة والعلامات التجارية في أكثر من 130 سوقاً ويمكن للعلامات التجارية أن تفهم وتدير رؤية الجمهور والمؤثرين لها على الصعيدين العالمي والمحلّي.

أونكلوسيف- تدعم الشركة العلامات التجارية والوكالات الرائدة في العالم لتحديث التواصل وتعزيز الأداء وإظهار القيمة.  وتقيس "أونكلوسيف"، وهي مبتكرة  "بيه آر أتريبيوشن" و"باور أوف فويس"،  الأثر الحقيقي الذي يحدثه المحتوى المكتسب والمملوك والاجتماعي على الربح الإجمالي للشركة.

"بيه آر جلو"- منصة العلاقات الإعلامية المتكاملة. تجمع "بيه آر جلو" بين الأدوات سهلة الاستخدام والتحليل الاستثنائي لجعل حياة محترفي العلاقات العامّة أسهل من خلال منحهم الأدوات التي يحتاجونها لأداء وظائفهم بشكل جيّد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق