شركة نوريفليكس هولدينجز القابضة توقّع اتفاقية تفاهم مع تالكن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فانكوفر، كولومبيا البريطانية -الجمعة 7 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "نوريفليكس هولدينجز" القابضة (المشار إليها فيما يلي بـ "نوريفليكس هولدينجز") أنّها وقّعت مذكرة تفاهم مع شركة "تالكن" المحدودة (المشار إليها فيما يلي ب "تالكن"). وتخطّط الشركتان للتعاون على مشروع العملات الرمزية لعالم "الميتافيرس" الافتراضي والمحفظة اللامركزية متعددة السلاسل للرموز غير القابلة للاستبدال والمنصة الخاصة بها (المشار إليهما فيما يلي بـ "المشروع") في مناطق مختلفة بالاعتماد على التقنيات القوية وقدرات تطوير الأعمال التي يتمتّع بها الطرفان.

هذا وتتضمن مجالات عمل "نوريفليكس هولدينجز" تصميم وتطوير منظومة قائمة على تكنولوجيا "بلوك تشين" مخصّصة لعالم "الميتافيرس" الافتراضي لتقديم عوالم افتراضية متنوعة وتجارب رقمية ذات صلة لمختلف الخدمات. وتقوم "نوريفليكس هولدينجز" حالياً بالاستثمار في مشروع "الميتافيرس" المُتوقّع إطلاقه هذا العام، ما يوفّر للمستخدمين العالميين فرصة المشاركة في عالم "الميتافيرس" الافتراضي الخاص بها حيث يمكنهم إيجاد مستخدمين آخرين والتفاعل معهم كما هو الحال في الحياة الواقعية.

وتقدم شركة "تالكن" المحدودة خدمة تُدعى "تالكن"، وهي عبارة عن محفظة لامركزية متعددة السلاسل للرموز غير القابلة للاستبدال مدعومة من قبل أكبر المجتمعات الكورية. وهي مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال متعددة السلاسل وقابلة للتشغيل المتبادل بسلاسة، حيث يمكن لنجوم البوب الكوريين والفنانين والمؤثرين شراء الرموز غير القابلة للاستبدال وعرضها في المزاد العلني وتخزينها والاتجار بها. كما تقدم مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال من "تالكن" منتجات متنوعة لكل مرحلة من مراحل دورة حياة الرموز، من قبيل محفظة الرموز غير القابلة للاستبدال، وسوق الرموز غير القابلة للاستبدال، وأداة بسيطة لشراء الرموز غير القابلة للاستبدال، وغيرها.

وقال سونغمان تشو، رئيس مجلس إدارة "نوريفليكس هولدينجز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن متحمسون لإبرام اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة ’تالكن‘ المحدودة بشأن مشاريع منصة ’الميتافيرس‘ والرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بنا. من شأن الخبرة في تقنية ’البلوك تشين‘ وقدرات تطوير الأعمال التي تجلبها كلّ من ’نوريفليكس هولدينجز‘ و’تالكن‘ المحدودة أن تُشكّل ميزة كبيرة لإنجاز فرص عمل جديدة بنجاح والخطوة الأولية أمام مشاريع الرموز الخاصة بنا في المستقبل."

من جانبه، قال مينسو جو، الرئيس التنفيذي لشركة "تالكن" المحدودة، في هذا الصّدد: "نأمل أن تمهّد هذه الشراكة الطريق أمام شراكات أخرى بين مجموعة ’نوري‘ و’تالكن‘." وأضاف: "أنا على يقينٍ من أنه سيكون هناك الكثير من مشاريع التعاون بين حل شركة ’نوري‘ للخدمات الرقمية القائمة على ’البلوك تشين‘ ومنصة ’تالكن‘ الفريدة من نوعها للرموز غير القابلة للاستبدال متعددة السلاسل."

لمحة عن "نوريفليكس هولدينجز"

تُعدّ "نوريفليكس هولدينجز"، التي تتخّذ من فانكوفر بكولومبيا البريطانية في كندا مقراً رئيسياً لها، الشركة الأم لمجموعة شركات "نوري"، من ضمنها شركة "نوريفليكس" في الولايات المتحدة وشركة "نوريفليكس" المحدودة في كوريا الجنوبية. وتعتمد مجموعة شركات "نوريفليكس" على تقنيات وتطبيقات الاتصالات السلكية واللاسلكية تُمكّنها من توفير حل بسيط ومتقارب لقطاع المرافق الخدمية وحلول المدفوعات ومنصة الخدمة الرقمية القائمة على سلاسل "البلوك تشين". نقدّم في "نوريفليكس هولدينجز" حلول إنترنت الأشياء الكاملة لقطاع الطاقة التي تعزّز فائدة الشبكات الدقيقة والذكية المتصلة في أنظمة عملائنا. وسيشكّل كلّ من الحل والخدمة القائمة على سلاسل "البلوك تشين" أعمال الجيل التالي لمجموعة "نوريفليكس". كما سيتم دمج حلولنا الحالية مع تقنية "البلوك تشين" الخاصة بنا، الأمر الذي سيجعلنا من أفضل مزودي الحلول المتكاملة في السوق الدولية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.nuri.ca

لمحة عن "تالكن" المحدودة

تُعدّ "تالكن" محفظة لامركزية متعددة السلاسل للرموز غير القابلة للاستبدال مدعومة من قبل أكبر المجتمعات الكورية. وهي عبارة عن مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال متعددة السلاسل وقابلة للتشغيل المتبادل بسلاسة، حيث يمكن لنجوم البوب الكوريين والفنانين والمؤثرين شراء الرموز غير القابلة للاستبدال وعرضها في المزاد العلني وتخزينها والاتجار بها. كما تُعدّ "تالكن" منظومة مفتوحة للرموز غير القابلة للاستبدال تربط مُحبّي الرموز غير القابلة للاستبدال غير المستثمرة في كوريا برموز "تالكن" الأصلية غير القابلة للاستبدال وغيرها من الرموز الشهيرة من خلال بروتوكولات مثل "إن بي إيه توب شوت"، و"راريبل"، و"أوبن سي"، وغيرها. تتمثّل مهمّتنا في العمل من أجل توسيع نطاق الرموز غير القابلة للاستبدال بشكل شامل لا تحدّه أي حدود، وتمكين المبدعين والمجمّعين الرقميين بأدوات وخدمات أفضل لتعميم الرموز غير القابلة للاستبدال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.talken.io

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220107005002/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق