نظام توزيع السوائل الدقيق الجديد ألتيموس بلاس–إن إكس يحسّن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيست بروفيدانس، رود آيلاند-الثلاثاء 11 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، عن طرح نظام التوزيع الدقيق للسوائل "ألتيموس بلاس–إن إكس". ويوفّر تظام التوزيع الدقيق للسوائل هذا اتصال عبر الإيثرنت مع بروتوكول التحكم بالإرسال "تي سي بيه"/ بروتوكول الإنترنت "آب بيه" لتكامل المصنع الذكي والتصنيع وفق مبدأ "الصناعة 4.0".

وقال أحمد خان، مدير مجموعة المنتجات في "نوردسون إي إف دي": "يُقدّم جهاز ’ألتيموس بلاس – إن إكس وظائف غير مسبوقة. وتشكّل القدرة على التحكّم بالجهاز عن بُعد بشكل تامّ مع التقاط بيانات عملية التوزريع الدقيق بعضاً من نقاط القوة الفريدة التي يتمتّع بها. ومن شأن هذه الميزات أن تعزز مرونة وكفاءة أعمال عملائنا، فضلاً عن تحسين تكلفة الملكية لعملياتهم".

ويسمح تظام التوزيع الدقيق للسوائل "ألتيموس بلاس–إن إكس" للمشغلين بالتحكّم في جميع متغيرات عملية التوزيع الدقيق مباشرةً من جهاز تحكمٍ منطقيّ قابل للبرمجة (بي إي سي) أو جهاز تحكمٍ آخر موجود في منشأة التصنيع. ويُسهم ذلك في توفير الوقت من خلال السماح للمشغل ببرمجة عدد من أجهزة التوزيع الدقيق للسوائل من موقع مركزي. وتُحسّن القدرة على تنزيل بيانات سجل التوزيع الدقيق مباشرة إلى موقع بروتوكول نقل الملفات من توثيق العملية.

وأضاف السيد خان قائلا: "يتيح هذا الجهاز أيضاً للمستخدمين تدقيق العمليات الحالية واتخاذ قرارات من شأنها تحسين العمليات بشكل كبير، وهو أمر لم يُقدّمه أحدٌ مسبقاً. تعكس هذه التقنية جهودنا الرامية إلى تقديم عنصرين من أهم العناصر لعمليات التصنيع المستقبلية، ألا وهما الاتصال والبيانات".

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى متغيرات التوزيع الدقيق من جهاز لوحي أو حاسبٍ شخصي أو جهازٍ جوّال باستخدام واجهات تطبيق عن بُعد، ما يُوفّر أوجه راحة إضافية عبر تمكين المستخدمين من الوصول إلى متغيرات البرنامج وتعديلها بغضَ النظر عن موقعهم. وتطابق الواجهة التي تعمل عن بُعد الواجهة المحلية، ما يوفر تجربة انسيابية لجميع المستخدمين.

ومن شأن هذا الجهاز، عند استخدامه في ناقل أو في نظام مؤتمت مزوّد بنقّالة تزوّده بالمواد عند اقترانه بالأنظمة المؤتمتة للتوزيع الدقيق من شركة "نوردسون إي إف دي"، أن يوفّر تحكماً أسرع وأكثر دقة في عملية التصنيع.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني لشركة "نوردسون إي إف دي" عبر الرابط الالكتروني التالي: nordsonefd.com/UltimusPlus-NX أو linkedin.com/company/nordson-efd أو التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: [email protected]، أو الاتصال على الرقم +14014317000 أو 8005563484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحدد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، و twitter.com/Nordson_Corp  أو facebook.com/nordson.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على   :  https://www.businesswire.com/news/home/ 52517533/en

0 تعليق