صقيع يسود القاهرة ودرجة الحرارة تصل إلى 8 درجات

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحرى والدلتا وشمال سيناء ومدن القناة والتي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

وتشهد حالة طقس اليوم ليلا استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، حيث تكون حالة طقس اليوم، بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على السواحل الغربية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال ساعات الليل، أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة طقس اليوم، تستمر شديدة البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد الطقس ليلاً أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري وشمال الدلتا على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال طقس اليوم، يكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 للعظمى والصغرى 10

السواحل الشمالية 17 للعظمى والصغرى 12

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 13

شمال الصعيد 16 للعظمى والصغرى 5

جنوب الصعيد 18 للعظمى والصغرى 8

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس غدا الأحد، حيث يشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة، ويكون بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدل على جنوب سيناء.

ويكون الطقس غدا، ليلا، شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وحول الظواهر الجوية المؤثرة في الطقس غدا، يكون هناك فرص لسقوط الأمطار المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

ويشهد الطقس غدا، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحب ذلك أيضا أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، ويكون هناك نشاط للرياح على السواحل الشمالية.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 للعظمى والصغرى 9

السواحل الشمالية 17 للعظمى والصغرى 11

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 14

شمال الصعيد 18 للعظمى والصغرى 7

جنوب الصعيد 18 للعظمى والصغرى 8

أخبار ذات صلة

0 تعليق