حافظ على عاداتك الصحية من خلال أجهزة المطبخ الذكية من إل جي ضمن...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 20 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

حيث يحرص الأفراد حول العالم على إعطاء الأولوية للصحة والنظافة الشخصية، فإن الحفاظ على العادات الجيدة داخل المنزل هو عنصر أساسي في تعزيز العافية. من هذا المنطلق، تستمر أولويات المستهلكين في التحول تجاه شراء الأجهزة التي لا تدمج الميزات الذكية والبديهية فحسب، بل توفر أيضاً قدراً كبيراً من راحة البال.

في ضوء ذلك، وبالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، تُقدم إل جي إلكترونيكس خصوماتٍ تصل إلى 25٪ على مجموعتها المتنوعة من الأجهزة المنزلية. أبرزها ما يلي:

غسالات الملابس الذكية

تتميز غسالات إل جي المختارة المعروضة بتقنية ™AI DD الخاصة بالشركة والتي تستخدم محرك الدفع المباشر العاكس الموثوق به، إلى جانب ميزة الذكاء الاصطناعي لتوفير مستوى جديد من العناية بالملابس. يمكن لتقنية ™ AI DD اكتشاف وزن الغسيل ونعومة القماش لتقييم نمط الغسيل الأمثل، وقد تم اعتماد هذه الميزة من قبل هيئة الاختبار المستقلة Intertek لتوفير حماية أكبر للنسيج تصل إلى 18٪.

وكجزء من تخفيضات مهرجان دبي للتسوق، تُقدم إل جي أيضاً خصومات على موديلات الغسالات ومجففات الملابس، بالإضافة إلى موديلات غسالة LG TWINWash المزدوجة التي تتميز بحوض غسيل رئيسي للملابس الأكبر حجماً، بالإضافة إلى حوض أصغر يُعرف باسم TWINWash Mini للكميات الأصغر، مما يُمكّن أصحاب المنازل من إنهاء حمولتي غسيل في غضون 49 دقيقة فقط.

كما تشتمل غسالات إل جي أيضاً على تقنية ™Steam الخاصة بالشركة، والتي تعمل على إزالة ما يصل إلى 99.9٪ من مسببات الحساسية، مما يجعلها مثالية لمن لديهم بشرة حساسة، كما أنها تُساعد على تقليل التجاعيد في الملابس.

ثلاجات ومجمدات موفرة للطاقة

من المجمدات العلوية إلى الثلاجات ثنائية الأبواب والثلاجات ذات الأربع أبواب، تُعد تقنيات حفظ الطعام من إل جي مثالاً لجودة وكفاءة أجهزتها.

تتميز الثلاجات ذات البابين المتجاورين  InstaView Door-in-Door من إل جي بميزة مبتكرة تلفت الأنظار. فمع تقنية LG InstaView، يُمكن للمستخدم أن يدق نقرتان سريعتان على لوحة زجاجية عاكسة وأنيقة بالباب لتضيء محتويات الثلاجة وتكشف ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح الباب بشكلٍ متكرر. وفي الوقت نفسه، تتيح ميزة الباب المزدوج Door-in-Door للمستخدم إمكانية تخزين العناصر المستخدمة بشكلٍ متكرر في مقدمة الثلاجة، مما يشجعه على فتح طبقة الباب الخارجية بدلاً من باب الثلاجة كاملاً. وتساعد هذه الميزات معاً على تقليل فقد الهواء البارد وتقلبات درجات الحرارة، مما يحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول.

بهدف مراعاة موضوع النضارة، تتميز ثلاجات إل جي أيضاً بتقنية ™+Hygiene Fresh التي تقوم تلقائياً بتنظيف الهواء الداخلي وتنقيته، مما يضمن الحفاظ على الهواء الداخلي نقياً وصحياً. من ناحية أُخرى، يُساعد نظام التصفية خماسي المراحل في الحفاظ على رائحة الطعام ومظهره طازجاً، حيث يزيل ما يصل إلى 99.999٪ من البكتيريا.

ولمزيدٍ من المتانة، يُعد الضاغط الطولي العاكس من إل جي ثورة في عالم الثلاجات، حيث يوفر ما يصل إلى 32٪ من الطاقة، بالإضافة إلى متانة عالية الجودة لمدة 10 سنوات، وتحكم مثالي في درجة الحرارة.

غسالات أطباق فعّالة وهادئة

للحصول على تجربة أكثر ذكاءً في تنظيف الأطباق، تم دمج غسالات الصحون LG QuadWash بأربعة أذرع رش بدلاً من الاثنين الموجودين في الأجهزة التقليدية. ويستخدم نظام LG QuadWash أذرع Multi-Motion التي تروح ذهاباً وإياباً أثناء دورانها، لضمان تنظيف الأطباق من كل زاوية.

وللحصول على أداءٍ موثوق به، تتضمن غسالات أطباق إل جي المحرك المباشر العاكس المُصمم ليوفر أقصى درجة من الهدوء. ومع عدد أقل من الأجزاء المتحركة، يحصل المستخدم على أداءعالٍ من واحدة من أهدأ غسالات الصحون في فئتها. ويساعد محرك الدفع المباشر العاكس المبتكر من إل جي أيضاً على زيادة كفاءة الطاقة، بضمان لمدة 10 سنوات.

هذا وتوفر غسالات أطباق LG QuadWash مزيداً من التخصيص، فهي مدمجة بتقنية Turbo Cycle لتنظيف الأطباق في أقل من ساعة واحدة. وعند تكليفها بالتعامل مع الأواني والمقالي الثقيلة، توفر ميزة Dual Zone Wash دورة تنظيف لطيفة وشاملة. ويمكن أن تصل درجة حرارة غسالات الأطباق من إل جي إلى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف، مما يوفر عناية صحية قصوى بالأطباق. تصل تقنية Steam ™ الناتجة من الماء المغلي إلى كامل السطح لكل طبق داخل الحوض، مما يوفر نقعاً قوياً وتنظيفاً شاملاً، مع تقليل بقع الماء أيضاً.

تتضمن تخفيضات إل جي في مهرجان دبي للتسوق عروضاً ترويجية بخصوماتٍ تصل إلى 25٪ على غسالاتها وثلاجاتها وغسالات الصحون حتى نهاية شهر يناير، في جميع محلات البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت المعتمدة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.lg.com/ae_ar/appliances/promotion-offers   

نبذة عن وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في "إل جي إلكترونيكس" 

رسّخت وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في "إل جي إلكترونيكس" مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.  

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق