الإعلان عن المبادرة الاقتصادية SEOUL SPOONING 2022 للعبة إم آي آر 4

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سول، كوريا الجنوبية -الخميس 20 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

تم تطوير "Seoul Spooning 2022" لتأسيس مبادرة اقتصادية جديدة لتحفة ألعاب تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت "إم آي آر 4".

 

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "ويمايد كو" عن مبادرة "Seoul Spooning 2022" الاقتصادية الجديدة التي من شأنها أن تُحسّن قيمة اقتصاد لعبة "إم آي  آر 4" القائم على تقنية "البلوك تشين" من خلال مواصلة التوسيع الاقتصادي. كما تم إصدار صفحة تشويقية بالفعل.

هذا وتُعدّ مبادرة "Seoul Spooning 2022" اقتراحاً تشريعياً يهدف إلى توسيع وتطوير وظيفة "البلوك تشين" المدمجة في لعبة "إم آي آر 4" إلى منظومة التمويل اللامركزي. تضمّ المبادرة مجموعة متنوعة من التغييرات في مجال السياسة الاقتصادية، بما في ذلك إدخال رمز "HYDRA" الجديد إلى اللعبة وظهور عنصر "سيبتاريا" Septaria الجديد الذي سيكون مطلوباً لتعزيز قيمة رمز "HYDRA"، بالإضافة إلى البرنامج الجديد لتجميع رموز "HYDRA" وكسب المكافآت.

كما تُشكّل "HYDRA" رموزاً خدمية خاصة بالألعاب تعتمد على عملات "دراكو" DRACO الرقمية يمكن الحصول عليها من خلال تجميع 20 عملة "دراكو" DRACO مع "سيبتاريا" Septaria (يُمكن الحصول عليها من  "Sanctuary of Hydra" في لعبة "إم آي آر 4"). ومقابل كل 100 ألف رمز من رموز HYDRA المعزّزة ، تزداد تكلفة أداة "سيبتاريوم" Septarium الضرورية لتعزيز قيمة رمز HYDRA بمقدار واحد، ما يجعل من الملائم والمربح البدء في اكتساب المكافآت وتعزيز قيمة رموز HYDRA في أقرب وقت ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام رمز "HYDRA" للتفاعل مع ألعاب أخرى موجودة على منصة "ويميكس". وفي الوقت الذي تواصل فيه منظومة منصة "ويميكس" التطور، سيتوسع استخدام رمز "HYDRA" وتبادله وقدرته على الاتصال بشكل تدريجي ليضطلع بدور رئيسي أكثر بصفته رمز الحوكمة الخاص باقتصاد لعبة "إم آي آر 4" القائم على الرموز.

هذا وستواصل شركة "ويمايد" إعداد أنظمة مختلفة من شأنها أن تُمكّن اللاعبين من الاستمتاع باقتصاد أكثر تقدماً في لعبة "إم آي آر 4". كما أصبحت لعبة "إم آي آر 4" ظاهرة عالمية في مجال الألعاب مع تطبيق تقنية "البلوك تشين" في لعبةٍ على الإنترنت ناجحة تجارياً. وقد أدى التآزر الناشئ عن الجمع بين لعبة مصمّمة بمهارة واقتصاد لامركزي مستقل إلى تمهيد الطريق لأن تصبح لعبة "إم آي آر 4" إحدى أولى الألعاب القائمة على اللعب والكسب في العالم.

 

 

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52564986/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الانترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52564986/en

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق