آي كاندي تُطلق متاجر ’ميتا ستورز‘ للعلامات التجارية في عالم...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو-الخميس 20 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

- (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي كاندي"، وهي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تزويد خدمات الواقع المعزز ("إيه آر") للتجارة، عن خدمة متجر "ميتا ستور" الخاصة بها لتجار التجزئة والعلامات التجارية.

 

وستمكّن هذه الخدمة تجار التجزئة والعلامات التجارية من نشر المتاجر وحملات المبيعات المُخصّصة بسهولة في عالم "الميتافيرس" الافتراضي لترويج السلع الرقمية أو بيعها، من قبيل الرموز غير القابلة للاستبدال. وقد يترتب على مشاريع عالم "الميتافيرس" تكاليف باهظة وقد تُعتبر إلهاءً بالنسبة إلى عالم التسويق الذي لا يزال في أولى مراحل اكتشاف ماهية هذا العالم الافتراضي وكيف يمكنه أن يكون أكثر إفادة. هذا وتُجسّد "آي كاندي" متجراً شاملاً يُمكّن تجار التجزئة والعلامات التجارية من اختبار وتعلم كل شيء في عالم "الميتافيرس"، من دون الحاجة إلى الدخول في تفاصيل كيفية القيام بذلك بنجاح.

 

وقال السيد ريتشارد كلارك، رئيس قسم عالم "الميتافيرس" والرموز غير القابلة للاستبدال في شركة "آي كاندي"، في هذا السياق: "يُعد إطلاق الأعمال بشكل ناجح في عالم ’الميتافيرس‘ مشروعاً معقداً متعدد الطبقات يقوم على تقنية جديدة ومتطورة للغاية وقناة للمبيعات والتسويق - ونحن نقوم بالتعلم والتجربة نيابةً عن علامتنا التجارية وشركاء البيع بالتجزئة، حتى لا يضطروا إلى فعل ذلك بأنفسهم. ثمة العديد من عوالم ’ميتافيرس‘ الافتراضية والعديد من الطرق لبدء العمل فيها. إذ إنّ إنشاء أصول ثلاثية الأبعاد، والرموز غير القابلة للاستبدال، وشراء العقارات الرقمية، وإدارة المجتمع، والإشراف على المحتوى، والجمع بين السلع الرقمية وسلع العالم الحقيقي والكثير غيرها، يحتاج إلى دراسة وتخطيط وتنفيذ متأنّي. بالتالي، يحتاج كلّ من العلامات التجارية وتجار التجزئة للدعم الذي نقدّمه. ومع تراثنا الغني في الإنتاج والتشارك في المشاريع ثلاثية الأبعاد والواقع المعزز، يُعدّ هذا الأمر تطوراً أساسياً للغاية لأعمالنا".

 

"تُمثّل ’آي كاندي‘ متجراً شاملاً لتجار التجزئة والعلامات التجارية الذين يرغبون في اختبار عالم ’الميتافيرس‘، بدون تكبّد ميزانيات ضخمة أو صرف انتباههم".

 

هذا ويُعدّ عالم "الميتافيرس" شبكةً من العوالم الافتراضية ثلاثية الأبعاد تركز على الاتصال الاجتماعي. ومنذ إعلان شركة "فيسبوك" عن تغيير اسم علامتها التجارية لتصبح "ميتا" في أكتوبر، اجتذب هذا العالم اهتمام العلامات التجارية حول العالم. وفي الأشهر الثلاثة الماضية وحدها، أطلقت كلّ من "نايك"، و"سامسونغ"، و"رالف لورين" والكثير غيرها مشاريع في عالم "الميتافيرس" لبيع البضائع الرقمية.

 

وأفاد السيد سكوت ليستر، مؤسس شركة "آي كاندي"، في معرض تعليقه على الأمر: "لطالما كانت رؤيتنا التأسيسية تهدف إلى تغيير الطريقة التي يتسوق بها العالم من خلال الواقع المعزز. أمّا اليوم، فتطوّرت رؤيتنا لتصبح تغيير العالم الذي نتسوق فيه بالفعل. هذا واستثمرت ’آي كاندي‘ في العقارات الرقمية في عالم ’الميتافيرس‘ وسيعمل كلّ من موقعي ’ميتاستور.إكس‘ و’براندستور.إكس‘ في العالم الافتراضي على تمكين شركائنا من المشاركة والتجربة بسرعة وسهولة معنا ضمن هذه الحدود الرقمية الجديدة. كما يتوجب على العلامات التجارية أن تتمركز حيث يتواجد الجيل القادم من المتسوقين – وهم موجودون بالفعل في عالم ’الميتافيرس‘، يتسوقون ويشترون".

 

لمحة عن "آي كاندي"

 

نقوم في شركة "آي كاندي" بتغيير الطريقة التي يتسوق بها العالم باستخدام الواقع المعزز. تُعدّ "آي كاندي"، التي تتخذ من لندن وشيكاغو مقراً أساسياً لها، المزود الرائد في العالم لخدمات الواقع المعزز ("إيه آر") للتجارة. تبرم شركتنا اتفاقيات شراكة مع تجّار التجزئة والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم لإنتاج تجارب تسوق تفاعلية للواقع المعزز داخل المتجر وعبر شبكة الإنترنت وفي شكل مطبوع. كما تُعدّ منصة "بوينت آند بليس" العالمية للتسوق بالواقع المعزز والحائزة على جوائز عدة، منصة التسوق بالواقع المعزز الأكثر اعتماداً في العالم، مع المئات من تجار التجزئة المتصلين في أكثر من 30 دولة. وقد حصدت شركة "آي كاندي" جوائز عدة في هذا القطاع فيما نقوم بتقديم الابتكار بطرق إبداعية لزيادة المبيعات وإشراك المتسوقين بطرق غامرة للتسوق والتصفح.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220118006141/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق