برايت كوف تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير جلوب من أراجون...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوسطن-الخميس 20 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت شركة "برايت كوف" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز  Nasdaq: BCOV)، الرائدة عالمياً في مجال الفيديو المخصّص للأعمال، على لقب الشركة الرائدة في تقرير "جلوب" من أراجون ريسيرتش لتكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات لعام 2022 1، استناداً إلى تميزها في أداء المنتجات والاستراتيجية والرؤية.

 

بحسب شركة "أراجون ريسيرتش"، يُمنح لقب الشركة الرائدة "للشركات التي تملك وتنفّذ استراتيجيات تتوافق مع توجه القطاع وطلب السوق، والتي تقوم بأداء فعال نحو تحقيق تلك الاستراتيجيات". وقد برزت "برايت كوف" كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات في وقت حيوي أصبح فيه الفيديو الوسيلة الأكثر أهمية لمساعدة المؤسسات على التفاعل مع القوى العاملة لديها والعملاء.

 

قال جيم لوندي، الرئيس التنفيذي لشركة "أراجون ريسيرتش" في هذا الصدد: "من خلال البحث الذي نقوم به لتقرير ’جلوب لتكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات‘، ننظر إلى أداء المنتجات لدى كل شركة بالإضافة إلى إستراتيجيتها ورؤيتها. تحتل ’برايت كوف‘ مكانة بارزة باعتبارها الحل الرائد لتكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات والذي يمكنه تلبية احتياجات المؤسسات الكبرى من جميع الأحجام والقطاعات".

 

وقد تولى تقرير "جلوب السنوي الثامن  من "أراجون ريسيرتش" لتكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات" لعام 2022 تقييم 15 بائع لتكنولوجيا الفيديو ممن يصنعون فرقاً عندما يتعلق الأمر بتجارب أفضل للعملاء والموظفين. ويعتبر التصنيف السنوي الوحيد والأول من نوعه في قطاع تكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات.

 

ومن جهتها، قالت جينيفر جريفين سميث، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في شركة "برايت كوف": "تمر المؤسسات بمرحلة تحول رقمي متطورة أدت إلى الاعتماد على تقنية الفيديو لإشراك الجمهور والتواصل معه، وتحقيق الأرباح من المحتوى، وبيع المنتجات والخدمات، أكثر من أي وقت مضى." وأضافت: "إنه لشرف عظيم أن تحظى ’برايت كوف‘ بلقب الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات، ويضطلع هذا التكريم بأهمية خاصة كونه يأتي من التصنيف السنوي الوحيد الخاص بمزودي تكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات. وسنحافظ على تركيزنا المتمثّل في توفير الحلول المبتكرة والرؤى الملهمة لتمكين عملائنا من تحقيق قيمة تجارية محسنّة في سوق المؤسسات".

 

لقراءة تقرير "جلوب من "أراجون ريسيرتش" لتكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات" لعام 2022، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.brightcove.com

 

لا تتبنى شركة "أراجون ريسيرتش" البائعين أو منتجاتهم أو خدماتهم المشار إليها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح المستخدمين باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات. تتمحور منشورات "أراجون ريسيرتش" حول آراء "أراجون ريسيرتش" ولا يجب أن تفسر على أنها بيانات بالحقائق. تقدم "أراجون ريسيرتش" منشوراتها البحثية والمعلومات الواردة فيها "كما هي"، من دون أي ضمان من أي نوع كان. 

 

لمحة عن شركة "برايت كوف"

 

تبتكر "برايت كوف" حلول تكنولوجيا الفيديو الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات في أكثر من 70 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ووقت التشغيل دائم الريادة في القطاع، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة "برايت كوف" على "تويتر" و "لينكد إن" و"فيسبوك". يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com  للاطلاع على المزيد من المعلومات. "تقنية الفيديو المرادفة للأعمال".

_______________________
  تقرير  "جلوب من "أراجون ريسيرتش" لتكنولوجيا الفيديو المخصصة للمؤسسات" لعام 2022، من إعداد جيم لوندي، يناير 2022.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقعbusinesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220119005328/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق