مجموعة شركات إستي لودر تضمّ عضواً جديداً إلى مجلس إدارتها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الثلاثاء 26 أبريل 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:EL ) عن انتخاب أرتورو نونيز إلى عضوية مجلس إدارة المجموعة، وعن انضمامه أيضاً إلى لجنة التدقيق التابعة للشركة، وذلك اعتباراً من 25 أبريل 2022. يشغل السيد نونيز حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "نو هولدينجز" المحدودة ("نوبانك")، وهي منصة رقمية للخدمات المصرفية مقرها في البرازيل، تتولى خدمة العملاء في جميع أنحاء البرازيل والمكسيك وكولومبيا.   

وقال ويليام ب. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة في معرض تعليقه: "نودّ أن نرحب بالسيد أرتورو نونيز ونحن متحمّسون للغاية لانضمامه إلى مجلس إدارتنا." وأضاف: "يتمتع أرتورو بسجل مهني حافل ومثير للإعجاب في مجال الأعمال الدولية وخبرة موجّهة نحو المستهلك اكتسبها من منصبه الحالي في ’نوبانك‘، ومن المناصب السابقة التي شغلها في كلّ من ’أبل‘، و’نايك‘ والرابطة الوطنية لكرة السلة ’إن بي إيه‘." وأضاف: "نتوقع أن يستفيد مجلس إدارتنا من رؤى وآراء أرتورو القيّمة في مجال التسويق الإبداعي، والنهج العصري لتجارة التجزئة، والتكنولوجيا المبتكرة، وبناء صورة العلامة التجارية لدى المستهلكين، بما في ذلك التواصل مع مجموعة متنوعة من المستهلكين."

يبلغ السيد نونيز 55 عاماً من العمر، ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون اللتسويق في "نوبانك" منذ يونيو 2021. قبل انضمامه إلى "نوبانك"، تولى السيد نونيز تأسيس "إيه آي إي كرياتيف" (AIE Creative)، وهي شركة لبناء العلامات التجارية والتسويق، وكان منذ عام 2014 إلى عام 2018 رئيس قسم التسويق في منطقة أمريكا اللاتينية لصالح شركة "أبل". كما شغل السيد نونيز مجموعة متنوعة من المناصب التسويقية في شركة "نايك"، من عام 2007 إلى عام 2014، بما في ذلك منصب نائب الرئيس العالمي لشؤون تسويق منتجات كرة السلة؛ وتولى منذ عام 1999 حتى عام 2007 مناصب مختلفة في الرابطة الوطنية لكرة السلة، بما في ذلك نائب الرئيس والمدير الإداري للأعمال في منطقة أمريكا اللاتينية والولايات الأمركية الوسطى. درس السيد نونيز في جامعة "فلوريدا إيه آند إم" وتخرّج منها.

يعدّ السيد نونيز مدير من الفئة الأولى (تنتهي ولايته في نوفمبر 2024). ويتألف مجلس إدارة مجموعة شركات "إستي لودر" الآن من 16 مديراً، بما في ذلك السيد نونيز.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تُعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس"، ومجموعة علامات "ديسيييم" التجارية بما في ذلك "ذي أورديناري" و"نيود".

ELC-C

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220425005576/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق