تكنوتري تطلق مجموعة التحول الرقمي الشاملة للمؤسسات والعملاء في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إسبو، فنلندا-السبت 14 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تكنوتري" التي تتخذ في فنلندا مقراً لها، وهي مزوّد عالمي لحلول التحول الرقمي لمزودي خدمات الاتصالات ومزودي الخدمات الرقمية، عن إطلاق حزمة التحول الرقمي الخاصة بها للمؤسسات والشركات الاستهلاكية مع شركة "إم تي إن" غانا، وهي أحد مزودي خدمات الاتصالات الرائدين في غانا التي تضم أكثر من 25.3 مليون مشترك. يساهم هذا التحول الهام المخصّص للأعمال بين الشركات والأعمال بين الشركات والمستهلكين بتمكين الشركة المشغّلة للاتصالات وتعزيز قدراتها في مجال الاستجابة السريعة، ويسمح لها بتلبية الطلبات المرتفعة في سوق المؤسسات وتقديم تجارب عملاء معززة بتكلفة منخفضة.

وتتوافق حزمة منتجات الخامسة للتحول الرقمي من "تكنوتري" تماماً مع متطلبات منتدى "تي إم فوروم" وتستخدم بنية قائمة على الخدمات الدقيقة مع ميزات مدمجة للموافقة على الأسعار وتجاوزها وضم العملاء ومراقبة طلبات التدفقات النقدية عبر عرض شامل لبيانات العميل، ما يتيح للمستهلكين والشركات ميزات الرعاية الذاتية التي تخوّلهم إدارة حساباتهم ومراقبة ضم العملاء وبعث رسالة الى خدمة العملاء للبحث في استفسار أمر معيّن وطلبات الخدمة. وتُساهم عمليات تسجيل الطلبات وتنفيذها التي تعتمد على القوائم بتوفير المرونة والليونة اللازمتين للشركات للتفاوض بشأن الإعلانات التجارية والخدمات وتسريع الدخول إلى السوق لصالح عملاء "إم تي إن" غانا. وتعمل حزمة منتجات الخامسة للتحول الرقمي من "تكنوتري" أيضاً على تشغيل ميزة الفوترة القائمة على الانجازات من أجل إقرار الإيرادات في الوقت المناسب من خلال العروض المجمعة متعددة الخبرات للمؤسسات مما يسمح لها باتخاذ قرارات مستنيرة بدعم من لوحات تحكّم للعمليات التجارية الرقمية الخاصة بـ"تكنوتري".

وفي هذا السياق، قال برنارد أكوا، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في شركة "إم تي إن غانا": "يسعدنا أن نتعاون مع ’تكنوتري‘ في مسيرة التحول الرقمي الخاصة بنا. تسعى ’إم تي إن‘ غانا جاهدة لتوفير تجارب عملاء سلسة وإيجابية بفضل خدمات التسليم الأسرع، بما يتماشى مع الارتفاع الكبير في الطلب على الخدمات الرقمية وفي تبنيها عبر سوق الاتصالات في غانا، من خلال اعتماد الحزمة الخامسة للتحول الرقمي من ’تكنوتري‘، التي من شأنها تزويدنا بالأدوات المطلوبة لتحقيق النجاح في مسيرتنا نحو عصر جديد للخدمات الرقمية".

وفي معرض تعليقه، قال بادما رافيتشاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "تكنوتري كوربوريشن": "نعرب عن حماستنا لبدء العمل مع ’إم تي إن‘ غانا ونفخر بالدور الهام الذي نؤديه للتحول نحو الرقمنة والخدمات المتقدمة. نجحت ’تكنوتري‘، بفضل منتجاتها وتقنياتها الأفضل ضمن فئتها، في تحويل خدمات دعم الأعمال القديمة، مما أتاح لها تحسين خدمة العملاء ونمو الإيرادات. ستسمح حلولنا المبتكرة بمساعدة ’إم تي إن‘ غانا على تلبية متطلبات المستهلكين المتغيرة سريعاً من خلال تطوير عروض الخدمات الجديدة بشكل سريع لتلبية متطلبات شبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء".

لمحة عن "تكنوتري"

تُعدّ "تكنوتري" المزود الوحيد لحلول إدارة الأعمال الرقمية المتكاملة لمزودي الخدمات الرقمية. وتمتاز الشركة بأكثر من 40 عاماً من المعرفة العميقة في القطاع، والتسليم المثبت، والقدرة التحويلية حول العالم. وتتضمن منتجاتنا وحلولنا المرنة القائمة على التكنولوجيا مفتوحة المصدر مجموعة كاملة (من الطلب وحتى الدفع) من إجراءات الأعمال وإدارة الاشتراكات لمزودي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزودي الخدمات الرقمية. وتقدم منتجات ومنصات "تكنوتري" خدماتها لأكثر من 800 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم. وأُدرجت "تكنوتري" في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرمز (TEM1V). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.tecnotree.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220513005026/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق