تفاصيل غرق 5 أشخاص من أسرة واحدة في سقوط ميكروباص بنيل بني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل غرق 5 أشخاص من أسرة واحدة في سقوط ميكروباص بنيل بني سويف, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:04 صباحاً

شهدت محافظة بني سويف، فجر اليوم الثلاثاء، حادث سقوط سيارة أجرة "ميكروباص" من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لـ مركز الفشن، جنوب المحافظة، ونتج عن الحادث غرق 5 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة "الأب والأم و3 من أبنائهم" بينما نجا الابن الرابع.

 

غرق 5 أشخاص من أسرة واحدة ببني سويف

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة علميات شرطة النجدة، يفيد سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، ووجه مدير الأمن بإنتقال قوات الشرطة وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ.

Advertisements

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية الحيبة، شرق النيل، نتيجة سقوط سيارة أجرة "ميكروباص" من المعدية، ونتج عن ذلك غرق 5 أشخاص، هم: اعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات.

 

 سقوط ميكروباص من معدية نيلية ببني سويف

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين 3 أشخاص من الضحايا الخمسة، وهم: اعتدال عمر عبيد 55 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات، ونقلتهم إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم إيداعهم بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف الشرطة النيابة العامة.

 

وأكد أحد شهود العيان، أن السيارة كانت تستقلها أسرة كاملة مكونة من 6 أفراد "الأب والأم و4 ابناء" كانوا عائدين من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مع العائلة، بمسقط رأسهم بمدينة الفشن، ولكن القدر لم يمهلهم وكُتبت نهاية 5 أشخاص من الأسرة غرقًا في مياه النيل، بينما نجا الأبن الرابع من الغرق.

 

انتشال 3 جثث ضحايا معدية بني سويف

ويواصل رجال الإنقاذ النهري إنتشال جثتي: عائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، وجارٍ إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق