بعد غرق 5 أفراد، انتشال ميكروباص سقط من معدية نيلية ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غرق 5 أفراد، انتشال ميكروباص سقط من معدية نيلية ببني سويف, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 06:30 صباحاً

تمكنت قوات الإنقاذ النهري فى بنى سويف، منذ قليل، من انتشال سيارة ميكروباص من مياه نهر النيل بعد سقوطها من أعلى معدية نيلية بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة.

 

مصرع 5 من أسرة واحدة ببني سويف

حيث أسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة، وقامت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 3 جثث حتى الآن، فيما تجري قوات الإنقاذ النهري البحث عن باقي جثامين المتوفين لنقلهم إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي.

 

وتعود الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية إخطارًا بـبني سويف، من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، وتم التوجيه بسرعة الانتقال لموقع البلاغ.

Advertisements

 

87299164c7.jpg
من موقع الحادث

 

انتشال جثامين 3 ضحايا 

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتمكنت من انتشال جثمان ربة منزل وتدعى "اعتدال.ع ع" 55 سنة، وطفلها "حسين.م.ن" 5 سنوات، وطفل يدعى "يوسف.ح.هـ" 9 سنوات، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

 

0703d637ba.jpg
 انتشال ميكروباص سقطت من معدية نيلية ببني سويف

 

رواية شهود العيان

وأكد أحد شهود العيان، أن السيارة كانت تستقلها أسرة كاملة مكونة من 6 أفراد "الأب والأم و4 أبناء" كانوا عائدين من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك مع العائلة، بمسقط رأسهم بمدينة الفشن، ولكن القدر لم يمهلهم وكُتبت نهاية 5 أشخاص من الأسرة غرقًا في مياه النيل، بينما نجا الابن الرابع من الغرق.

 

ويواصل رجال الإنقاذ النهري انتشال جثتي الأب والأبن الثالث، وجارٍ إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق