أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهات الحسم بالدوري الإنجليزي وموقعة أتالانتا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهات الحسم بالدوري الإنجليزي وموقعة أتالانتا (صور), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:03 مساءً

تلقى ليفربول الإنجليزي أنباء سارة قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي يوم الخميس المقبل، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب "أنفيلد"، بجانب المواجهات الحاسمة في الدوري الإنجليزي.

تتمثل الأخبار السارة في فريق ليفربول عودة الرياعي ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، ستيفان باجسيتيتش، وديوجو جوتا للمشاركة في تدريبات ليفربول اليوم الثلاثاء، بعد شفائهم من الإصابة.

d3ef7145a1.jpg
أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهات الحسم بالدوري الإنجليزي وموقعة أتالانتا، فيتو 

وتعرض البرتغالي ديوجو جوتا للإصابة في ركبته بمنتصف فبراير الماضي خلال مباراة برينتفورد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 4/1 لصالح ليفربول، ولم يشارك أرنولد وأليسون مع ليفربول، منذ تعرضهما لإصابة عضلية أمام بيرنلي في منتصف فبراير الماضي، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3/1.

Advertisements

845de11ace.jpg
أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهات الحسم بالدوري الإنجليزي وموقعة أتالانتا، فيتو 

ومن المقرر، أن يحسم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، موقف رباعي الريدز من المشاركة خلال مواجهة أتالانتا القادمة.

749f3bea14.jpg
أنباء سارة في ليفربول قبل مواجهات الحسم بالدوري الإنجليزي وموقعة أتالانتا، فيتو 

ليفربول يتوصل إلى اتفاق شفهي مع مدرب برتغالي لخلافة كلوب 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي ليفربول اتفقت مع المدير الفني الجديد للريدز، المقرر أن يكون خليفة للألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب قد أعلن قبل أسابيع عديدة أنه سيرحل عن تدريب ليفربول في الصيف المقبل.

ليفربول يتفق مع أموريم 

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ليفربول توصل إلى اتفاق شفهي مع البرتغالي روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، بشأن قيادة الريدز في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن الطرفين ليفربول وأموريم ناقشا عقدًا لمدة 3 سنوات، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن رحيل المدرب البرتغالي عن ناديه حتى الآن.

وأوضحت أن أموريم ضمن حسابات بايرن ميونخ أيضا لخلافة توماس توخيل في الموسم المقبل.

وسبق أن ارتبط اسم أموريم بقيادة برشلونة، لكن أكدت تقارير مؤخرًا أنه خرج من حسابات النادي الكتالوني.

يذكر أن أموريم لديه شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن سبورتنج لشبونة في الصيف المقبل.

محمد صلاح يحقق 3 أرقام قياسية أمام مانشستر يونايتد

وحقق محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عدة أرقام مميزة بعدما سجل هدفًا في مباراة  مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى ليفربول مع مانشستر يونايتد في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأولد ترافورد" وتعادلا بهدفين لمثليهما.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل، لصالح ليفربول، في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

وحسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، فإن محمد صلاح يُعد أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف على ملعب "أولد ترافورد" ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي برصيد 6، متجاوزًا رقم ستيفن جيرارد 5.

ليس هذا فقط، بل أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد، في الملعب نفسه.

إلى جانب كون محمد صلاح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف أمام مانشستر يونايتد، برصيد 11 هدفًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق