مسلسل كوبرا حلقة 14، عودة محمد إمام إلى مصر وخطف إيناس من المصحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل كوبرا حلقة 14، عودة محمد إمام إلى مصر وخطف إيناس من المصحة, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:03 مساءً

مسلسل كوبرا، شهدت الحلقة 14 من مسلسل كوبرا  و الذي يقوم ببطولته  محمد إمام في سباق رمضان 2024، تطوارت في الأحداث،

مسلسل كوبرا حلقة 14

وبدأت الحلقة بالقبض على كوبرا في لبنان واحتجازه في سجن السلطات اللبنانية. يواجه كوبرا العديد من التحديات في السجن، لكنه يظل صامدًا، ويحاول الضابط زين، الذي تربطه علاقة صداقة بكوبرا، مساعدته في الهروب من السجن.

ينجح زين في مساعدة كوبرا على الهروب من السجن، ويعود الثنائي إلى مصر. يواجه كوبرا العديد من المشاكل في مصر، لكنه يظل مصممًا على تحقيق العدالة

يقرر كوبرا زيارة قبر والدته بعد وفاتها. يدخل كوبرا في نوبة بكاء شديدة على أنغام أغنية أحمد شيبة "خسرت أوفي الناس". تعكس الأغنية مشاعر كوبرا الحزينة على فقدان والدته.

تُظهر زيارة كوبرا لقبر والدته مدى تأثيرها على حياته. يدرك كوبرا أهمية العائلة والأصدقاء، ويقرر الاستمرار في نضاله من أجل تحقيق العدالة.

Advertisements

ومن ضمن الأحداث، قرر رجال شيخون والذي يلعب دوره مجدي كامل أن يتركوا العمل معه بعد أفعاله المجرمة وآخرها نشر  صور فاضحة لشقيقه كوبرا علي السوشيال ميديا  .

و في مشهد أخر قام كوبرا باختطاف “إيناس” من المصحة المتواجدة فيها بمساعدة الظابط زين، لكي تعطي له الفيديو الذي يثبت أن عزيز الخيال تحرش بها.

وكانت الحلقة الـ 13 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام في سباق رمضان 2024،  شهدت أحداثًا وتطورات مثيرة.

الحلقة 13 من مسلسل كوبرا 

وبدأت الحلقة، بهجوم مجموعة سيدات ترأسهم “كارولين” زعيمة عصابة في لبنان على منزل “سلطة” والذي يجسد دوره “أوس أوس”، وعند هجومها على المنزل تفاجأت بوجود كوبرا وهدده بالسلاح إذا لم يخبرها عن مكان “البضاعة”، ولكنه أخبرها أنه لم يعلم شيئا وكل ما في الأمر أنه استعان “بسلطة” لكي يختبئ في منزله.

وتتوالى الأحداث، وينجح “كوبرا” في أن يحضر “سلطة” إلى كارولين ويخبرها أن “البضاعة” سرقها “شديد الجسمي”، ليقرر كوبرا وسلطة أن يهجما على “شديد” ورجاله بالسلاح واستطعوا أن يسترجعوا البضاعة لكارولين.

وشهدت الأحداث، تعافي “بودة” والذي يجسد دوره “معتز هشام” شقيق كوبرا  وخرج من المستشفي وأخبرته “سماح” شقيقته أن “المعلم” شيخون والذي يلعب دوره مجدي كامل خطف “منال” شقيقتهم الصغرى، ليقرر “بودة” أن يذهب مسرعًا إلى المكان المتواجد فيه “شيخون” ولكنه تفاجأ بوجود حربي شقيق “شيخون"، وشعر “بودة” بالصدمة بعدما أخبره حربي أن هناك صورًا مخلة انتشرت لشقيقته هو وكوبرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستمر الأحداث، ويلقي الضابط “زين” والذي يلعب دوره محمود عبد المغني القبض على كوبرا في لبنان أثناء هروبه من رجال شديد الجسمي، وأخبر زين لكوبرا بأن والدته فارقت الحياة.

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق