بتروجيت يعلن تعيين هيثم شعبان مديرا فنيا للفريق - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b2ebfb4243.jpg

11:15 ص | الخميس 12 مايو 2022

بتروجيت يعلن تعيين هيثم شعبان مديرا فنيا للفريق

هيثم شعبان المدير الفني الجديد لفريق بتروجت

أخبار متعلقة

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، التعاقد مع هيثم شعبان المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا، لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي البترولي، خلفا للمدير الفني السابق ربيع ياسين.

نص بيان إدارة نادي بتروجت

وجاء نص بيان إدارة بتروجت كالتالي: «يعلن مجلس إدارة نادي بتروجت الرياضي برئاسة السيد اللواء  جمال فوزي، رئيس مجلس إدارة التعاقد مع الكابتن هيثم شعبان، وجهازه الفني المعاون لتولي مهمة المدير الفني وقيادة الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من بداية الموسم الرياضي 2023/2022 خلفا للكابتن ربيع ياسين وجهازه المعاون، والذي يتقدم لهم مجلس الإدارة بالشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد طوال فترة توليهم المسؤولية».

26b0d7103a.jpg

هيثم شعبان مديرا فنيا لبتروجت 

بتروجت فقد فرصة التأهل للدوري الممتاز 

وفقد الفريق الكروي الأول بنادي بتروجت فرصة التأهل إلى الدوري الممتاز بالموسم الكروي المقبل 2022-2023، حيث حسم الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة، عن مجموعة القاهرة.

7850d9d43c.jpg

فريق بتروجت 

وينتظر هيثم شعبان المدير الفني الجديد لفريق بتروجت، مهمة خاصة مع الفريق البترولي، حينما يقوده في لقاء نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي، والذي سيكون طرفها الثاني الفائز من مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد نظيره بيراميدز في الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الموسم الماضي التي قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، استكمالها مرة أخرى بعد رفض الشركة الراعية إلغائها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق