أخبار الرياضة.. حقيقة رحيل رمضان صبحي وأعضاء الجبلاية آخر من يعلم عن خطاب كاف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
62ad141794.jpg

02:14 م | الخميس 12 مايو 2022

أخبار الرياضة.. حقيقة رحيل رمضان صبحي وأعضاء الجبلاية آخر من يعلم عن خطاب كاف

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الرياضة، حيث رد محمود فتح الله المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على أنباء رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن ذلك الأمر لا أساس له من الصحة، وأن تلك المسألة لم تُطرح للنقاش حتى الآن.

أخبار الرياضة.. فتح الله يرد على رحيل رمضان صبحي عن بيراميدز 

قال فتح الله، في تصريحات تليفزيونية: «رحيل رمضان صبحي عن بيراميدز لم يتم مناقشته من الأساس لأن اللاعب لم يتقدم بطلب للرحيل في ظل استمرار مدة تعاقده مع بيراميدز وأنا لن أتحدث في مسألة غير متواجدة على أرض الواقع».

وظهرت ملامح الغضب على وجه رمضان صبحي، بعد تغييره في الشوط الثاني لمباراة مصر المقاصة التي أقيمت، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، إلا أن اليوناني تاكيس جونياس احتوى غضب اللاعب.

وأثار تلك المشهد حالة من الجدل حول مستقبل رمضان صبحي مع بيراميدز، وحقيقة توصله لإتفاق للانتقال إلى الزمالك.

a3d85a0348.jpg

رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

خطاب كاف بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال

وفي إطار أخبار الرياضة كشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت» عن تلقي الجبلاية خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 19 يناير الماضي، لعرض التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، إلا أن أغلب أعضاء مجلس إدارة الجبلاية لا يعلموا شيئا عن هذا الخطاب، الذي استمله وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية.

5e623e5f11.jpg

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

مواجهة قوية بين سلة الأهلي والاتحاد

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة اليوم الخميس، عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في ثالث مواجهات الفريقين بنهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء، وتقام على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، بعد أن تبادل الفريقان الفوز في أول مباراتين، حسيث يحسم الفريق الفائز بـ3 مباريات لقب دوري المحترفين هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق