سموحة يحصد 5 مكاسب من خماسية الاتحاد السكندري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9bdfa02579.jpg

04:20 م | الخميس 12 مايو 2022

سموحة يحصد 5 مكاسب من خماسية الاتحاد السكندري

فريق سموحة

أخبار متعلقة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في تحقيق فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ولم تتوقف مكاسب لاعبي سموحة عند مجرد الفوز بنتيجة كبيرة على الغريم التقليدي، بل أدرك الموج الأزرق عدة مكاسب بعد المباراة النارية أمام زعيم الثغر.

 13e4af8cbb.jpg

وتستعرض «الوطن سبورت» في السطور التالية أهم مكاسب سموحة من فوزه الكبير على الاتحاد السكندري.

على مستوى الترتيب، فقد نجح سموحة في الدخول للمربع الذهبي بعد الوصول إلى النقطة رقم 30 بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

بسيوني يقدم أوراق اعتماده

وحقق عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، ما أراد خلال ديربي العاصمة الثانية، بعد توليه المهمة خلفا للكابتن أحمد سامي المدير الفني السابق.

af2a22dcfb.jpg

وحقق بسيوني فوزه الأول مع سموحة بعد الهزيمة أمام بيراميدز في أولى مبارياته مع الفريق السكندري مما نجح بسيوني في رد الاعتبار بعد خسارته قبل أيام أمام الاتحاد السكندري بثلاثية، حين كان مديراً فنياً لغزل المحلة.

دوافع نفسية

الفوز على الاتحاد السكندري منح لاعبي سموحة دفعة معنوية، خاصة بعد رحيل المدير الفني السابق أحمد سامي ومن بعده الخسارة أمام بيراميدز في اللقاء المؤجل بينهما، كما منح بسيوني دفعة معنوية بعد أن نجح في أن يبرهن للجميع أنه الشخص القادر على قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 a35bdd1a63.jpg

 

نهاية العقدة

نجح عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في فك عقدة عدم الفوز على الاتحاد السكندري في أي مباراة سابقة منذ بداية عمله كمدير فني.

ويعد فوز بسيوني على الاتحاد السكندري هو الأول للمدير الفني بعد خمس مباريات لم ينجم في الفوز خلالها سواء وهو مدير فني لحرس الحدود أو طلائع الجيش أو غزل المحلة.

عودة مروان حمدي للتهديف

من بين المكاسب التي حققها سموحة أمام الاتحاد السكندري أيضا عودة مروان حمدي للتهديف وتسجيل هدفين في مرمي محمد عبدالمنصف بعد صيام 80 يوما، حيث سجل آخر أهدافه في شباك غزل المخلة في 27/2/2022.

كما دخل حمدي صراع الهدافين بمسابقة الدوري بقوة بعد وصوله إلى الهدف الثامن له مع سموحة في 17 مباراة وهو أعلى معدل مشاركات للاعبي الفريق السكندري.

 8c58a0df97.jpg

العروض تنهال على عبد الكبير الوادي

 

6ea3b2ddf6.jpg

بعد مباراة الاتحاد السكندري أصبح عبدالكبير الوادي نجم سموحة، حديث الشارع الرياضي بعد تألقه اللافت للنظر وعلى إثر ذلك انهالت الاستفسارات على مجلس إدارة نادي سموحة للكشف عن نية النادي حول بيع اللاعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق