بيان ناري من ألتراس الوداد قبل نهائي أفريقيا: نرفع درجة التأهب القصوى - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cab9494b97.jpg

05:44 م | الخميس 12 مايو 2022

بيان ناري من ألتراس الوداد قبل نهائي أفريقيا: نرفع درجة التأهب القصوى

جماهير الوداد

أخبار متعلقة

أصدرت مجموعة وينرز المنتمية لنادي الوداد المغربي، بيانًا رسميًا قبل مواجهة بيترو أتلتيكو، والاقتراب من التأهل من أجل مواجهة الأهلي المحتملة على ملعب مركب محمد الخامس، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

وقالت مجموعة وينرز، في بيان رسمي لها: «برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2021-2022، يستقبل نادي الوداد الرياضي فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، يوم الجمعة 13 ماي 2022، انطلاقًا من الساعة الثامنة ليلًا بالتوقيت المغربي».

وتابعت المجموعة، في بيانها: «90 دقيقة تفصلنا عن النهائي، نداء القلب ينبض بقوة.. الماراثون وصل لمراحله الحاسمة والسرعة النهائية من ستحدد مصير الموسم الرياضي، فهل أنتم جاهزون؟ نعلم جيدًا أننا لسنا في حاجة لطرح هذا السؤال، لكن نذكركم بأنّ كل منا مسؤول عن تصرفاته وأفعاله.. يتربص بنا الأعداء من كل حدب وصوب، وأي تصرف طائش سيدفع نادينا ثمنه غاليا».

وأكدت: «نرفع درجة التأهب القصوى من أجل حماية نادينا وانقاذه من أي هفوات قد تلحق به الضرر... لا قنينات، لا شماريخ، لا نزول للملعب.. هذه هي اللاءات الثلاث ونضيف لها أي تصرف متهور من أي فرد داخل مركب محمد الخامس».

جماهير الوداد: لا بد أن نتحلى بالانضباط والاحترام

وأضافت: «فلنتحلى بالانضباط والاحترام، ولنتبع تعليمات المسؤولين عن المجموعة، فنحن من نقول دائما بأننا منظمين ولسنا في حاجة لمن ينظمنا، لنبرهن على ذلك على أرض الواقع ولنرسم الصورة المثالية التي تعودنا على ترسيخها في الأذهان، مباراة الذهاب أصبحت من الماضي، الفريق الأنجولي ليس لديه ما يخسر وسيلعب دون ضغوط».

5523c5d0bd.jpg

وشددت على أنه يجب التركيز بشكل كامل على المواجهة التي لن تكون سهلة، وأنّ في كرة القدم كل شيء ممكن، فهم شاهدوا العديد من الأمثلة والكثير من المفاجآت، فلا يجب أن نسلخ جلد الذئب قبل ذبحه واقعيا.

جماهير الوداد: فريقنا صفر ألقاب

واختتم المجموعة بيانها قائلا: «الفريق لحدود الساعة ب 0 لقب، ويجب أن نلعب مباراة بمباراة دون التفكير في أشياء سابقة لأوانها.. نكرر النداء لكل أنصار نادي الوداد الرياضي، سنتنقل من أجل تشجيع الوداد الرياضي والدفع به لتحقيق الانتصار، وليس من أجل إلحاق الضرر به وتوريطه بالعقوبات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق