مانشستر سيتي يضع بندا مثيرا في عقد هالاند خوفا من أطماع كبار أوروبا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9c7f31662d.jpg

06:25 م | الخميس 12 مايو 2022

مانشستر سيتي يضع بندا مثيرا في عقد هالاند خوفا من أطماع كبار أوروبا

إيرلينج هالاند

أخبار متعلقة

فجرت تقارير صحفية ألمانية مفاجأة كبيرة بخصوص تعاقد مانشستر سيتي الإنجليزي مع المهاجم الدولي النرويجي الشاب، ونجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينج هالاند.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أنّ إدارة نادي مانشستر سيتي وضعت شرطا جزائيا كبيرا في العقد الذي أبرمته مع المهاجم الدولي النرويجي الشاب يبلغ 150 مليون يورو.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أنّ مانشستر سيتي كان حريصا منذ البداية على تأمين هالاند من أطماع كبرى الأندية الأوروبية، بوضع شرط جزائي ووضع العديد من العقيات الكبيرة أمام أي نادٍ أوروبي كبير يرغب في ضم النجم النرويجي مستقبلا.

150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع مان سيتي

وأضافت الصحيفة، أن المفاجأة تكمن في أن الشرط الجزائي الذي وضعته إدارة مانشستر سيتي في عقد هالاند سيكون فعالًا خلال السنة الثالثة من عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي الكبير، وهو ما يعني أن أي فريق يمكنه الحصول على هالاند بعد العاملين المقبلين سيكون عليه دفع الشرط الجزائي لمانشستر سيتي والذي يبلغ 150 مليون يورو. 

يذكر أن نادي مانشستر سيتي أتم اتفاقه رسميًا مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع هالاند بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 75 مليون يورو، وسيكون اللاعب ضمن صفوف السيتيزنز بداية من الأول من شهر يوليو المقبل.

حصيلة أهداف هالاند مع دورتموند

يذكر أن صاحب الـ21 عاما، شارك مع بروسيا دورتموند في 88 مباراة في مختلف المسابقات منذ انتقاله للفريق الألماني الكبير، قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، نجح خلالها في تسجيل 85 هدفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق