مران الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين وتدريبات استشفائية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fc1624ccd9.jpg

06:56 م | الخميس 12 مايو 2022

مران الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين وتدريبات استشفائية

تدريبات الزمالك

أخبار متعلقة

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وتحدث المدير الفني عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وحذرهم من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة.

ومنح فيريرا اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب اليوم، استعدادا للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش.

جلسة مع أحمد فتوح

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

61dee283c9.jpg

                           فيريرا المدير الفني للزمالك

وتحدث فيريرا مع اللاعب حول بعض الأمور الفنية المطلوبة منه، خلال الفترة المقبلة، قبل أن يغادر فتوح الملعب للخضوع لجلسة تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بسبب معاناته من الاجهاد.

تدريبات استشفائية 

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء في لقاء إنبي الأخير بصورة أساسية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء اللاعبين الأساسيين بالتدريبات التأهيلية والاستشفائية تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال.

انتظام أيمن حفني في التدريبات 

وانتظم أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، اليوم، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

كان اللاعب يعاني من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن لقاء إنبي الأخير، قبل أن يشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية مع مجموعة اللاعبين الذين خاضوا اللقاء السابق بصورة أساسية.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات بدنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء إنبي الأخير، خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى البرتغالي فيريرا ومعاونيه الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب تدريبات خفيفة بالكرة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة للاعبين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير بصورة أساسية للتسديد على المرمى، خلال مران اليوم، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال قبل أن يتم تقسيمهم لفريقين للتسديد على المرمى الصغير دون وجود حارس.

وأدى محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران، اليوم، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن مباراة إنبي الأخيرة في الدوري الممتاز، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة إنبي الأخيرة، تقسيمة مصغرة خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق