تقارير إنجليزية تصدم محمد صلاح بشأن مستقبله مع الريدز..«الملاك يهددون» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e27f9dc2c2.jpg

07:54 م | الخميس 12 مايو 2022

تقارير إنجليزية تصدم محمد صلاح بشأن مستقبله مع الريدز..«الملاك يهددون»

محمد صلاح

أخبار متعلقة

كشفت جرايم بايلي الصحفي بمجلة «90min» عن مفاجأة كبيرة ومن العيار الثقيل تتعلق بمستقبل نجم وهداف فريق ليفربول، الجناح الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت العديد من التكهنات بشأن مستقبل صاحب الـ29 عاما مع الريدز، خاصة في ظل اقتراب انتهاء عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وبالتالي سيحق له الرحيل في صفقة انتقال حر إلى أي فريق آخر، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى اتفاق لتجديد تعاقده.

597acb2b9b.jpg

محمد صلاح

«بيلي» يكشف تهديدات ملاك ليفربول لصلاح

وأكد جرايم بيلي، أثناء حديثه في بودكاست عبر شبكة «Talking Transfers»، أنه لا يتوقع أن يتوصل محمد صلاح مع إدارة ليفربول لأي اتفاق من شأنه يؤدي إلى تجديد تعاقد اللاعب المصري الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف بيلي: «إذا وقع ساديو ماني على عقد جديد مع ليفربول، فإن هذا الأمر من شأنه أن يضع محمد صلاح كأنه وحيدًا في جزيرة يطالب بزيادة راتبه، ومن المعلومات التي وردتنا بخصوص ما أخبروه ملاك ليفربول، إذا كنت تعتقد أن عقدك يساوي 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فاذهب واحصل عليها من أي شخص آخر».

وأشار «بيلي» أيضا إلى أن من الواضح كذلك أن ملاك الريدز متمسكين بسقف أجورهم، وبالتالي لن يرضخوا لمتطلبات محمد صلاح؛ لأن ذلك سيمثل سابقة لم تحدث لأي لاعب جديد أو حالي في ليفربول ولديه عقد ينتهي في القريب العاجل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق