ريال مدريد يكتسح ليفانتي بسداسية في الدوري الإسباني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f42aab8e04.jpg

11:52 م | الخميس 12 مايو 2022

ريال مدريد يكتسح ليفانتي بسداسية في الدوري الإسباني

ريال مدريد

أخبار متعلقة

حقق فريق ريال مدريد، فوزا كاسحًا على نظيره ليفانتي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، مساء يوم الخميس، في الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، الموسم الجاري 2021-2022.

وصف أهداف اللقاء

وافتتح الظهير الأيسر الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من لوكا مودريتش، ليقتحم منطقة جزاء ليفانتي ويسدد الكرة بيسراه، قبل أن يضاعف مواطنه المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما تقدم ريال مدريد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 19 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية المرسلة من الجناح البرازيلي الشاب فينيسوس جونيور.

هاتريك لفينيسيوس جونيور أمام ليفانتي

وشهدت الدقيقة 33، سجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد، أعقبه فينسيوس جونيور بهدف رابع في الدقيقة 45.

f864b14205.jpg

وفي الدقيقة 68، عاد فينيسوس جونيور ونجح في تسجيل الهدف الخامس للنادي الملكي بعدما تلاعب بنزيما بحارس مرمى ليفانتي، ليختتم ذات اللاعب مهرجان أهداف الميرينجي، ويسجل الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 86 من عمر تلك المواجهة.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة بعدما سبق له وأن ضمن التتويج ببطولة الدوري الإسباني الممتاز منذ عدة جولات، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 29 نقطة في ذيل الترتيب ليودع الفريق الإسباني الكبير بذلك بشكل رسمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق