الطفل «زين» يحقق رقما جديدا.. أول مصري يشارك في سباق «روتكس ماكس» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b28970b023.jpg

01:26 ص | الجمعة 13 مايو 2022

الطفل «زين» يحقق رقما جديدا.. أول مصري يشارك في سباق «روتكس ماكس»

زين الحمصاني

أخبار متعلقة

واصل الطفل زين الحمصاني مشوار التألق في الرياضة العالمية، بعد خوضه بطولات سباق «روتكس ماكس» في أوروبا، والتي انطلقت من مدينة جينك البلجيكية منذ شهر سبتمبر المقبل.

وأصبح الطفل «زين» أول مصري يشارك في البطولة، ونجح في حصد المركز التاسع في أول دور يخوضه في المدينة البلجيكية، وذلك من أصل 33 متسابقا خاضوا هذا الدور.

مواجهات تنتظر زين في المرحلة المقبلة

وينتظر «زين» أن يخوض الجولة المقبلة في بلدية أرجينتون الفرنسية، والتي تنطلق يوم 27 من الشهر الجاري وتمتد حتى يوم 29 من الشهر ذاته، ليواصل اللاعب المصري مشواره مع البطولة والتألق.

 52268d59e6.jpg

           زين الحمصاني خلال إحدى السباقات

وتقام المرحلة الثالثة من فعاليات بطولة سباق روتكس ماكس في أوروبا، في مدينة ماريمبورج في ألمانيا، والتي يشارك فيها «الحمصاني» أيضًا، بداية من يوم 8 إلى 10 من شهر يوليو المقبل، على أن تختتم البطولة في مدينة واكرسدورف في خلال الفترة بين 16 إلى 18 من شهر سبتمبر.

الحمصاني يأمل في التأهل للمرحلة النهائي

ويسعى الطفل أن يحجز بطاقة التأهل للمرحلة النهائية والتي تُنسب لمصر، وذلك عبر خطف إحدى البطاقات التسع المؤهلة للدور النهائي، وهو الدور الذي سيحسم بطل المسابقة.

وسبق للطفل المصري زين الحمصاني أن حصد المركز الأول خلال منافسات بطولة سباق سيارات الكارتينج، والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم الإعلان عن كونه الفائز في موسم تحدي «ROTAX MAX» الإماراتي لسنة 2021-2022 لفئة «mini max».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق