العطار: اشتراطات النيابة سر استضافة بتروسبورت لمباريات الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b79eb70b33.jpg

04:12 ص | الجمعة 13 مايو 2022

العطار: اشتراطات النيابة سر استضافة بتروسبورت لمباريات الزمالك

الزمالك

أخبار متعلقة

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب رفض طلب الزمالك بنقل مبارياته المقبلة في مسابقة الدوري المصري من استاد القاهرة الدولي إلى ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وأكد العطار في تصريحات لقناة «ملعب أون تايم» أن النيابة العامة وضعت اشتراطات للاستادات من أجل الموافقة على اللعب فيها بالنسبة للفرق الجماهيرية، موضحًا أن هناك بعض الاشتراطات التي تنقصه من أجل استقبال الجماهير، وهو سر عدم استضافة مباريات الفريق الأبيض القادمة في مسابقة الدوري المصري.

وأضاف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة المسابقات طلبت من الزمالك تغيير طلبه مشيرًا إلى أنه سيعود للرابطة، موضحًا أن الزمالك لم يخطر الجبلاية بالملعب الجديد لاستقبال مبارياته في الدوري.

الجبلاية: لن يرحل أي لاعب قبل نهاية الموسم

وعن انتهاء عقود اللاعبين مع الأندية في وسط الموسم، أكد «العطار» أنهم يضعون على نظام الانتقالات TMS فترة بداية ونهاية كل موسم، مشيرًا إلى أنهم وضعوا من الآن مواعيد الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن تداخل المواسم يتسبب في أزمة.

وأوضح أن تداخل الموسم يظهر في عقود اللاعبين بأنهم مرتبطين في موسم وليس في تاريخ محدد ينتهي تعاقدهم مع الفريق الذي يلعبون بين صفوفه.

وعن احتمالية تكرار واقعة فرجاني ساسي مع الزمالك، أكد المدير التنفيذي للجبلاية أن رابطة الأندية ستعلن مواعيد نهاية الدوري وسيعدلون هذا الموعد على سيستم الانتقالات فورًا، ما يعني عدم رحيل أي لاعب إلا بنهاية الموسم.

رحيل فرجاني ساسي

وكان التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق، رحل عن الفريق في الموسم الماضي بعد يوم 30 يونيو الماضي، بداعي انتهاء التعاقد مع الفريق رغم عدم انتهاء الموسم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق