اليوم.. الإسماعيلي يتحدى البنك الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة الصالات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
51e3a22da4.jpg

09:25 ص | الجمعة 13 مايو 2022

اليوم.. الإسماعيلي يتحدى البنك الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة الصالات

فريق الإسماعيلي لكرة الصالات

أخبار متعلقة

يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي في لقاء نهائي بطولة كأس مصر لكرة الصالات، حيث تقام المباراة النهائية في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، بالصالة الدولية باتحاد الشرطة بالدراسة.

نتائج الإسماعيلي والبنك الأهلي في نصف النهائي

ونجح فريق الإسماعيلي في تحقيق حقق فوز صعب على فريق الإعلاميين بستة أهداف مقابل أربعة في نصف النهائي، في حين تمكن البنك الأهلي من التغلب على منافسه المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدور ذاته.

ومن المنتظر أن يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح، اللقاء لمتابعة بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الذى يتم تكوينه حالياً تمهيدا لدخولهم فى معسكر مغلق في الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري في إطار الاستعداد للبطولة العربية التي تحدد إقامتها بالسعودية.

7704a12b1c.jpg

هشام صالح المدير الفني لمنتخب الصالات

منتخب الشاطئية يهزم الإمارت وديا

وفي شأن مختلف تمكن منتخب مصر للكرة الشاطئية من الفوز على نظيره الإماراتي في الودية الثانية التي أقيمت أمس الخميس، في الإسكندرية، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين 3 /3، أحرزهم هيثم كوستا وحسان محمد ومصطفى سمير فى حين سجل لمنتخب الإمارات كل من هشام منتصر وعبد الله عباس ووليد بشر، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح منتخب مصر 4 / 2.

b5a809f6eb.jpg

منتخب الشاطئية

جاءت الودية في إطار برنامج الإعداد والتحضير لبطولة أمم أفريقيا، وشهدت المباراة حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد أبو الوفا وعامر حسين واللواء حلمي مشهور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

يذكر أن المباراة الأولى قد انتهت بفوز منتخب مصر على الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدفين. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق