المصري البورسعيدي يفقد أحمد مسعود 6 أشهر بعد خضوعه لـ3 جراحات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b2df50e3bf.jpg

08:47 ص | الجمعة 13 مايو 2022

المصري البورسعيدي يفقد أحمد مسعود 6 أشهر بعد خضوعه لـ3 جراحات

أحمد مسعود حارس مرمى المصري

أخبار متعلقة

يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي المصري جهود أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق لمدة 6 أشهر كاملة، عقب تعرض اللاعب لحادث سير ببلدته ببني سويف مساء الأربعاء الماضي، ونتج عن ذلك الحادث إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.

تفاصيل إصابة أحمد مسعود حارس مرمى المصري

وخضغ أحمد مسعود، لثلاث عمليات جراحية تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل للأوتار، فضلا عن رد الخلع الذي حدث بالكوع الأيسر وكذلك التنظيف العميق للجرح، حتى لا يحدث أي مضاعفات.

وتحدث الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن إصابة مسعود، كاشفا أنه تواصل بشكل شخصي مع الطاقم الجراحي الذي أجرى العملية الجراحية، بعد أن تمت تحت إشراف كبار الاستشاريين المتخصصين في جراحات العظام بمحافظة بني سويف.

وأوضح طبيب المصري أن مسعود، قد يخضع لعملية جراحية أخرى في ضوء الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الفترة المقبلة، مشير إلى أن الحارس سيخضع لفترة نقاهة طويلة يبدأ بعدها في تدريبات العلاج الطبيعي.

994ad90cce.jpg

أحمد مسعود حارس مرمى المصري 

جلسات تأهيل واستشفاء للاعبي المصري

وقرر الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري خضوع اللاعبين لجلسات التأهيل والاستشفاء خلال المعسكر المغلق للفريق في برج العرب.

4e8427e487.jpg

فريق المصري

ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري، حيث تقام في التاسعة مساء الإثنين المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ويحرص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الألفي على خضوع اللاعبين لجلسات تأهيل واستشفاء لتجهيزهم لهذه المواجهة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق