فيريرا يخطط لفك عقدة العقم التهديفي للزمالك في استاد القاهرة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fc781eefd9.jpg

10:45 ص | الجمعة 13 مايو 2022

فيريرا يخطط لفك عقدة العقم التهديفي للزمالك في استاد القاهرة

الزمالك وفاركو

أخبار متعلقة

ينتظر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مهمة خاصة خلال مواجهة الفريق الأبيض المقبلة ضد طلائع الجيش المحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تتمثل تلك المهمة في فك عقدة العقم التهديفي للفريق الأبيض باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك لم يسجل أي هدف مع فيريرا في استاد القاهرة

فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك خاض مع الفريق الأبيض 4 مباريات باستاد القاهرة ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز في أي مباراة فيهم والأكثر غرابة أن الفريق الأبيض لم يسجل أي هدف خلال المباريات الأربعة حيث خسر من الوداد المغربي بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

fddc5f3222.jpg

الزمالك والوداد المغربي

في مسابقة الدوري تعادل الزمالك سلبيا مع فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، وخسر من إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

1628736412.jpg

فريق الزمالك

فشل نقل مباراة الطلائع بعيدا عن استاد القاهرة

ومن المفارقات أن البرتغالي فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فاركو علق على تلك الظاهرة، مؤكدا أنه لا يمكن تغيير الملعب بعد عدم التسجيل فيه للمباراة الثالثة ومن ثم ستكون مباراة طلائع الجيش تحت الأنظار لأن الفريق الأبيض مطالب بعلاج حالة العقم الهجومي باستاد القاهرة من خلال هز شباك الطلائع بعد فشل محاولات نقل اللقاء إلى ملعب آخر حتى الآن.

4f9d24afe8.jpg

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وينتظر انتهاء المباراة المؤجلة لبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، والمؤجلات الأربعة لغريمه التقليدي الأهلي المتواجد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق