الزمالك ينتظر موعد نهاية الدوري للخروج من ورطة الراحلين.. «شبح ساسي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7a2bb8d0f6.jpg

11:46 ص | الجمعة 13 مايو 2022

الزمالك ينتظر موعد نهاية الدوري للخروج من ورطة الراحلين.. «شبح ساسي»

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

أصبحت إدارة نادي الزمالك تنتظر تحديد رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، لموعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، من أجل الخروج من سيناريو ورطة الموسم الماضي الذي رحل فيه التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط عن صفوف الفريق الأبيض منذ شهر يونيو، رغم عدم انتهاء مسابقة الدوري.

ويواجه الزمالك، أزمة تتمثل في رغبة عدد من لاعبيه مثل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، في الرحيل في شهر يونيو المقبل على طريقة فرجاني ساسي، دون انتظار نهاية الموسم الكروي في مصر بنهاية مسابقة الدوري المصري الحالي.

اتحاد الكرة يؤكد عدم تكرار أزمة الموسم الماضي

ومن جانبه صرح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والمتحدث الرسمي باسم الجبلاية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس: «بمجرد إعلان رابطة الأندية لجدول الجولات المتبقية من عمر المسابقة وموعد نهاية الدوري، سنخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، به حتى يتم تسجيل يوم ختام الدوري كموعد لنهاية الموسم في عقود اللاعبين».

وعن موقف رحيل فرجاني ساسي الموسم الماضي عن الزمالك علق العطار،: «الأمر لن يتكرر هذا الموسم، لأننا أبلغنا الاتحاد الدولي بالمواعيد الاستثنائية للموسم الحالي، وسيتم توثيق نهاية الموسم على نظام الانتقالات بمجرد معرفة موعد نهاية الدوري».

قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم عن الزمالك 

ويشهد نهاية الموسم الحالي 2021-2022، انتهاء عقود محمد أبو جبل والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم وطارق حامد وعمر السعيد، مع الزمالك، وبالتالي يحق لهم التوقيع لأي فريق خلال تلك الفترة.

c1ecf02499.jpg

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جمع 41 نقطة من 18 مباراة خاضهم بالمسابقة حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق