لاستكمال الدوري.. الزمالك يخطط لتمديد عقد أشرف بن شرقي 6 أشهر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2c4514757f.jpg

03:44 م | الجمعة 13 مايو 2022

لاستكمال الدوري.. الزمالك يخطط لتمديد عقد أشرف بن شرقي 6 أشهر

أشرف بن شرقي

أخبار متعلقة

يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور للحفاظ على قوام الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الأساسي سعيا وراء حصد لقب بطولة الدوري في النسخة الحالية.

ويعاني الزمالك من انتهاء عقود عدد كبير من لاعبيه بنهاية الموسم الجاري، ما يهدد مشاركة بعضهم فيما يتبقى من مباريات بمسابقة الدوري الممتاز بنهاية يونيو المُقبل.

الزمالك يفاوض بن شرقي لتمديد عقده 6 أشهر

ويدرس مجلس إدارة الزمالك الدخول في مفاوضات مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لتجديد عقده لمدة 6 شهور فقط تنتهي في يناير المقبل، وذلك لحل أزمة امتداد الموسم الجاري حتى نهاية أغسطس المقبل.

وأعلنت رابطة الأندية في وقت سابق امتداد الموسم الكروي حتى نهاية أغسطس ما يعني عدم استكمال المحترفين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ما تبقى من مسابقة الدوري، حيث يحق لهم الرحيل رسميا بنهاية يونيو المُقبل، ما يعني عدم استكمال الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مسابقة الدوري مع الزمالك بالإضافة إلى الإيفواري رزاق سيسيه.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن»، عن نية المجلس الأبيض في التفاوض مع أشرف بن شرقي على تجديد عقده لمدة 6 أشهر فقط حتى يتمكن من استكمال مسابقة الدوري مع الفريق الأول، وذلك حال اتخاذه قرارا نهائيا بخوض تجربة احتراف خارج القلعة البيضاء في الموسم الجديد، حيث سيقدم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة عرضا للدولي المغربي بالاستمرار حتى يناير المقبل.

a352c18eae.jpg

أشرف بن شرقي بقميص الزمالك

الزمالك يواجه طلائع الجيش باستاد القاهرة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي دون وجود أي تغيير في الملعب المحدد في وقت سابق.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق رفضه استكمال مبارياته باستاد القاهرة بسبب سوء الحظ الذي عانى منه الفريق مؤخرا بالملعب بعدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز أو هز شباك منافسيه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق