آية الحوشي تتوج بجائزة أفضل حارس في بطولة منطقة القاهرة لكرة اليد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c61e8c87fb.jpg

06:11 م | الجمعة 13 مايو 2022

آية الحوشي تتوج بجائزة أفضل حارس في بطولة منطقة القاهرة لكرة اليد

آية الحوشي

أخبار متعلقة

حصدت آية الحوشي لاعبة سيدات فريق الأهلي جائزة أفضل حارسة في بطولة منطقة القاهرة والتي حصدها المارد الأحمر بنتيجة 34-24 في المباراة التي جمعتهما على صالة الانتاج الحربي.

وساهمت آية الحوشي في تتويج الأهلي بلقب بطولة منطقة القاهرة بعد أن زادت عن مرماها طوال أحداث البطولة.

كما حصدت التونسية سندس حشانة لاعبة الأهلي أفضل لاعبة في بطولة القاهرة من قبل اللجنة المنظمة.

وحقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي لقب بطولة منطقة القاهرة، بعد أن تغلب على نظيره فريق الشمس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم في ختام منافسات البطولة.

وشهدت المباراة أداء قويا ومميزا من جانب لاعبات الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم «لاعبات الأهلي» بنتيجة 18-11، واستمر التفوق للفريق لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 34-24.

وعقب نهاية المباراة بفوز الفريق تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن توج الفريق باللقب عن جدارة وبعد مشوار حافل وصولًا إلى المباراة النهائية.

وحصدت سيدات الأهلي أول بطولة هذا الموسم بعد خسارة لقبي الدوري والكأس أمام كل من الشمس وسبورتنج على التوالي.

ويخوض رجال يد الأهلي، مباراة هامة اليوم الجمعة أمام نظيره فريق فاب الكاميروني ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر.

وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على صالة الجنرال سيني كونتشي، ويسعى «رجال يد الأهلي» إلى مواصلة انتصاراته في البطولة، بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين على كل من فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19، وفريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة  36-17.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق