أخبار الزمالك: شيكابالا يواصل التأهيل.. وفيريرا يرفع الحمل البدني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7dc13896c6.jpg

06:30 م | الجمعة 13 مايو 2022

أخبار الزمالك: شيكابالا يواصل التأهيل.. وفيريرا يرفع الحمل البدني

محمود عبد الرازق شيكابالا

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، ويأتي على رأسها عدم مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في مران فريقه الجماعي اليوم الجمعة، بعد الاختبار الطبي الذي خضع له قبل بداية تدريبات الكرة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية بملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك.. مران تأهيلي لـ شيكابالا 

أخبار الزمالك، يأتي أبرزها مواصلة محمود عبدالرازق شيكابالا برنامجه التأهيلي والعلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي، بالتنسيق مع الجهاز الفني، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم للتعافي من إصابة الشد في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة في اللقاء الأخير أمام إنبي.

3c7c1badc6.jpg

لاعبو الزمالك خلال إحدى التدريبات

فيريرا يرفع الحمل البدني للاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا خلال مران اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، إذ خاض الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة بجانب التدريبات البدنية الأخرى، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وإشراف الجهاز الفني.

وقام دانيال ألفيس محلل الأداء بتدوين كل التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بالجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق