الحضري: الحديث عن إدانة كيروش لي أمر غير صحيح - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه استفاد بشكل كبير من خبرات كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، أثناء تواجده معه في تدريب المنتخب المصري.

وأوضح الحضري في تصريحات لبرنامج «جمهور الثالثة» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن الفترة التي قضاها مع كيروش في تدريب الفراعنة 7 أشهر تعادل 15 سنة خبرات بالنسبة له، موضحًا أنه سيسعى للاستفادة من خبرات إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب.

الحضري: كيروش لم يتدخل في عملي

وأوضح مدرب حراس منتخب مصر أن كيروش كان لا يتدخل في عمله الفني، وكان يسمع له في اختيارات حراس المرمى، مشيرًا إلى أنه كان يمنحه الأريحية طوال الوقت.

وعن الأنباء التي ترددت عن مهاجمة كيروش له في التقرير الفني، أكد الحضري أن هذا الحديث لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن كيروش كان حارسًا للمرمى ولم يتدخل في عمله لأنه يرى أنه كان يقوم بالعمل الصحيح، موضحًا أن علاقته معه كانت طيبة، وأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

الحضري: كان لدي ثقة في الحراس الأربعة

وأوضح مدرب حراس المنتخب المصري، أنه في بطولة أفريقيا لم يكن لديه أي شك في الحراس الأربعة لأنه يعلم كيف يعملون، موضحًا أن الأربعة بالنسبة له هم رقم واحد والخيار بينهم وفقًا للجهاز الفني.

وكشف الحضري أن عمله كان التأكيد للحراس على التركيز على التصدي للكرات السهلة لأنها تحدث مشاكل لثقته في تصدي الحراس للكرات الصعبة، موضحًا أن الروح بين الرباعي لم تسبب له أي أزمة في الملعب.

الحضري: أراقب 7 حراس في الدوري

ونفى مدرب حراس المرمى ما تردد عن رفض إيهاب جلال للتواجد معه في الجهاز الفني، مشيرًا إلى أنه يدعو الجماهير لدعم الجهاز في مهمته.

وأوضح الحضري أنه يراقب الآن 7 حراس مرمى، مشيرًا إلى أن الباب مفتوح لأي حارس ما دام الحارس لديه تركيز، هذا بجانبه عمله الفني في الملعب والتزامه.

الحضري: لم أرى ما حدث في السنغال من قبل

وأكد الحضري في ختام تصريحاته، أنه لم يرى ما حدث في السنغال طوال 25 عامًا عمره في الملاعب من عنف وإساءة، وهو ما لم يتوقعه من قبل كل هذه التجاوزات.

 

ويتواجد عصام الحضري في الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للفراعنة، والذي يبدأ مهمته بمباراتي غينيا وإثيوبيا في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق