خالد جلال ومحمد يوسف وشحاتة على رأس المرشحين لتدريب المنتخب الأولمبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b03c7320a1.jpg

11:04 ص | السبت 14 مايو 2022

خالد جلال ومحمد يوسف وشحاتة على رأس المرشحين لتدريب المنتخب الأولمبي

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي

أخبار متعلقة

دخل خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي، دائرة المرشحين لتولى تدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: «خالد جلال، ينافس الثنائي رضا شحاتة المدير الفني السابق للجونة، ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي، على تولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي».

وأضاف المصدر: «سيتم الإعلان بشكل رسمي عن اسم المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار على تولي سيد معوض منصب المدرب العام ومصطفى كمال تدريب حراس المرمى».

9627211cc7.jpg

شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي

اتحاد الكرة يوجه الشكر لشوقي غريب وجهازه

وشهد الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الذي فاز في الانتخابات التي أجريت يوم 5 يناير الماضي، صدور قرار بتوجيه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، وجار حالياً المفاضلة بين أكثر من مدير فني لتولي هذا المنصب، خاصة أن المدرب الجديد سيكون أمامه الكثير من التحديات، بعد شوقي غريب الذي قاد الفراعنة للتتويج بالبطولة الأفريقية تحت 23 سنة بالقاهرة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

18bfeabccf.jpg

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

جمال علام يخشى تكرار الصدام مع حازم وبركات

ويسعى جمال علام، لحسم ملف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بدون صدامات مع أعضاء مجلسه وتحديداً حازم إمام ومحمد وبركات إذ سبق لهما الاعتراض على تعيين مدير فني مصري لتدريب منتخب مصر الأول، والاستعانة بمدرب أجنبي خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عن منصبه بعد الاتفاق مع مسؤولي الجبلاية على إنهاء التعاقد بشكل ودي، بعد أيام من فشله في الوصول لكأس العالم 2022 بقطر، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح في المرحلة النهائية من التصفيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق