استدعاء 12 محترفا لمباراتي مصر ضد غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1bf561a18a.jpg

11:21 ص | السبت 14 مايو 2022

استدعاء 12 محترفا لمباراتي مصر ضد غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، استدعاء 12 محترفا لمباراتي غينيا وإثيوبيا المحدد لهما الخامس والتاسع من شهر يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

جهاز المنتخب ينفذ قواعد فيفا

وقال مصدر بجهاز المنتخب لـ «الوطن سبورت»: «القائمة النهائية التي ستخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا لا يشترط أن تضم 12 لاعبا محترفا، ولكن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن استدعاء المحترفين يجب تنفيذها بإرسال طلب استدعاء للاعبين قبل موعد الأجندة الدولية بـ15 يوما».

وأضاف المصدر: «سنرسل خطابات إلى 12 لاعبا محترفا، على أن تكون القائمة النهائية تشمل احتياجات الجهاز الفني لمباراتي غينيا وإثيوبيا بالعدد الذي سيتم الاستقرار عليه بالإضافة إلى اللاعبين المحليين».

4f380374ff.jpg

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر 

إيهاب جلال يعد الجماهير بشكل هجومي للمنتخب

وتحدث إيهاب جلال مؤخرا خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، بعد التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر بشكل رسمي، مشددا على أنه وجهازه المعاون هدفهم تطوير النواحي الهجومية للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، بعد نجاح الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر ونهائي أمم أفريقيا ضد السنغال، والخسارة في المباراتين.

35d9ee4f64.jpg

مصر والسنغال 

وشدد جلال، على أنه يعد الجماهير المصرية بتطوير الشكل الهجومي للمنتخب خلال الفترة المقبلة، رغم ضيق الوقت قبل مباراتي غينيا وإثيوبيا، في أول جولتين بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق