مدرب منتخب السومو يناشد وزير الرياضة التدخل قبل دورة الألعاب العالمية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8551111365.jpg

01:26 م | السبت 14 مايو 2022

مدرب منتخب السومو يناشد وزير الرياضة التدخل قبل دورة الألعاب العالمية

منتخب السومو

أخبار متعلقة

كشف أحمد خليفة، المدير الفني لمنتخب مصر للسومو، عن استعداد منتخب السومو للبطولات المقبلة، مؤكدًا الاتحادات الرياضية حدث بها تغيير، وانتخب رئيس جديد للاتحاد ومجلس إدارة في ديسمبر الماضي.

دورة الألعاب العالمية

وأضاف «خليفة»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، وتقدمه الإعلامية هبة ماهر، اليوم السبت، أنه عرض على المسؤولين سيرته الذاتية لمنع حدوث حرج، على أن يتخذ قرار بشأنه إما الاستمرار كمدير فني أو الاستغناء عنه.

وتابع: «قابلت رئيس الاتحاد وعرضت عليه الإنجاز الذي تحقق، فأكد لي استمراري كمدير فني، وسيتم اتخاذ قرارات بكدة، وقولتله المشكلة بتواجهنا إن مكنش فيه إيفينتات بسبب كورونا، وعندنا السنة دي صعوبة كبيرة قبل دورة الألعاب العالمية التي تشبه الأولمبياد لكن للألعاب غير الأولمبية وتلعب كل 4 سنوات».

وواصل خليفة: «فيه 5 لاعبين في السومو تأهلوا لدورة الألعاب العالمية، بسبب توقيف روسيا دوليا، ولو ركزنا لحد البطولة احنا إن شاء الله هنجيب ميداليات، ولكن مشاركتنا في الدورة مهددة».

استكمل: «المفروض يوم 8 مايو الحالي ندخل في معسكر  بناء على اتفاقنا مع رئيس الاتحاد لكن هذا لم يحدث، ومفيش اتصالات بتتم وفيه عزل تام، ولحد النهاردة مسمعتش مبررات، وأنا بستغيث بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمشاركة في البطولة».

مناشدة لوزير الشباب والرياضة

ولفت أنه تواصل مع رئيس الاتحاد الأوكراني وبالرغم من المنافسة الشديدة بين منتخبي مصر وأوكرانيا، أبدى رئيس اتحاد أوكرانيا إمكانية تنظيم معسكر في شرم الشيخ، ولكن لم يحدث.

وقال إنه يأمل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في التدخل بالوقت المناسب: «أطالب سرعة التحرك في هذا الأمر لاقتراب موعد البطولة».    

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق