تقارير: ليفربول يعرض 80 مليون إسترليني على محمد صلاح في 4 مواسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4fb3edbee6.jpg

02:17 م | السبت 14 مايو 2022

تقارير: ليفربول يعرض 80 مليون إسترليني على محمد صلاح في 4 مواسم

محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن تخطيط فريق ليفربول الإنجليزي للدخول مفاوضات مع محمد صلاح، جناح فريق الريدز، من أجل تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق خلال الموسم الجاري. 

ليفربول يعرض 80 مليون إسترليني على محمد صلاح

ووفقًا للتقرير الذي كشف عنه موقع «Football Insider»، الإنجليزي، فإن فريق ليفربول يسعى في الوقت الحالي من أجل الدخول فى مفاوضات مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده مع الريدز.

وأوضح التقرير أن ليفربول سوف يمنح محمد صلاح عقدًا لمدة 4 سنوات، أي يستمر حتى يونيو 2026، بحيث سيحصل على 80 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي سيجعل الفرعون المصري في قائمة أعلى اللاعبين دخلا في كرة القدم العالمية.

وتابع التقرير، أن محمد صلاح يريد البقاء فى صفوف ليفربول، وسوف يقدم تنازلات بشأن مطالبه المادية (يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا)، وذلك من أجل ضمان التجديد مع الريدز، 

وأضاف التقرير، أن ما يساعد ليفربول على التوصل لاتفاق مع محمد صلاح هو أزمات ناديي ريال مدريد وبرشلونة الاقتصادية، بالإضافة إلى صعوبة ضم فريق مثل تشيلسي للاعب بسبب مشاكله الإدارية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول فى يونيو 2023.

a01e298f4c.jpg

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، برصيد 22 هدفًا، ويلحق به الكوري سون هيونج مين في المركز الثاني بـ21 هدفًا.

ليفربول يواجه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

ويواجه فريق ليفربول، نظيره تشيلسي اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، ضمن مواجهات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتبدأ المباراة بين فريقي ليفربول وتشيلسي في السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق