بيراميدز يواجه فاركو غدا بحثا عن الفوز الرابع على التوالي في الدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
913da5de4f.jpg

03:36 م | السبت 14 مايو 2022

بيراميدز يواجه فاركو غدا بحثا عن الفوز الرابع على التوالي في الدوري

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

يبحث الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز عن مواصلة الانتصارات حينما يواجه نظيره فاركو في التاسعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

بيراميدز حقق 3 انتصارات متتالية

الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز نجح مؤخرا في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية كلها كانت خارج ملعبه.

وبدأت انتصارات بيراميدز بالفوز حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للمسابقة، ثم التغلب على سموحة بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة، والتفوق على مصر للمقاصة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

beb3425f50.jpg

فريق بيراميدز

الانتصارات الأخيرة رفعت الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى النقطة الثامنة والثلاثين وجعلته ينتزع الوصافة بجدول ترتيب المسابقة مؤقتا من الأهلي لحين خوض الفريق الأحمر مبارياته المؤجلة.

جونياس تولى قيادة بيراميدز خلفا لإيهاب جلال 

وتولى اليوناني تاكيس جونياس القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، الذي انتقل لتدريب المنتخب الوطني الأول.

9e7d0b0f20.jpg

تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز

ورغم أن جونياس بدأ مشواره في الولاية الثانية مع بيراميدز بالخسارة من سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري، إلا أن الفريق انتفض بهدها وحقق 3 انتصارات على حساب الجونة وسموحة ومصر للمقاصة، ويأمل في تحقيق الفوز الرابع على التوالي خلال مباراة فاركو، حتى يصل للنقطة رقم 41، ويتساوى مع الزمالك في صدارة المسابقة لحين خوض الفريق الأبيض مباراته أمام طلائع الجيش بالجولة 19 والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق