بهدف «+90».. عمر مرموش يشارك في بقاء شتوتجارت بالدوري الألماني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
53a8f4d159.jpg

05:42 م | السبت 14 مايو 2022

بهدف «+90».. عمر مرموش يشارك في بقاء شتوتجارت بالدوري الألماني

شتوتجارت وكولن

أخبار متعلقة

نجح فريق شتوتجارت الألماني، الذي يلعب له عمر مرموش مهاجم منتخب مصر، في حسم بقاءه بالدوري الألماني، في الثواني الأخيرة من مباراة كولن، إذ حقق الفوز بهدفين لهدف، مع سقوط هيرتا برلين أمام بوروسيا دورتموند بنفس النتيجة.

وسجل شتوتجارت هدف الفوز في الدقيقة (90+2) ليرفع رصيده للنقطة 33، بنفس رصيد هيرتا برلين، ليحسم فارق الأهداف بقاء شتوتجارت في الدوري الألماني.

أحداث مباراة شتوتجارت وكولن

بدأ مرموش اللقاء على مقاعد البدلاء قبل الدفع به في الدقيقة 58 كبديل للمهاجم البرتغالي الشاب تياجو توماس.

شتوتجارت لعب على أمل تحقيق الفوز مع خسارة هيرتا بيرلين، ليخطف فريق مرموش بطاقة البقاء وعدم التوجه للعب في ملحق البقاء في الدوري.

هدف مبكر لصالح شتوتجارت

حصل شتوتجارت على ضربة جزاء في الدقيقة 12، إلا أن مارفن شواب حارس كولن تصدى لتسديدة ساسا كالاجدزيتش لاعب شتوتجارت، وحولها إلى ضربة ركنية.

ومن الضربة الركنية أرسل كريس فوهريش كرة عرضية على رأس كالاجديتش ليعوض إهدار ضربة الجزاء ويسجل أول الأهداف لصالح شتوتجارت.

واصل شتوتجارت محاولاته من أجل إضافة هدف ثان بتسديدة من كلاجديتش إلا أن مارفن شلوب، حارس كولن كان في الموعد وتصدى لتصويبة لاعب شتوتجارت.

d42936d985.jpg

مرموش حل بديلا في الدقيقة 58

هدف التعادل لصالح كولن

ونجح كولن في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59، عبر ضربة رأس من موديست، ليقلص آمال شتوتجارت في البقاء.

هدف بقاء شتوتجارت

ونجح واتور إيندو في تسجيل هدف بقاء شتوتجارت في الدوري الألماني في الدقيقة (90+2)ن من ضربة ركنية، قابلها برأسه ليسكنها الشباك ويخطف الفوز لفريقه.

دورتموند يقدم هدية لشتوتجارت

فوز شتوتجارت لم يكن كافيًا للبقاء في مسابقة الدوري فكان بحاجة لخسارة هيرتا برلين من بوروسيا دورتموند، وهو ما حدث في النهاية إذ تغلب دورتموند على هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف.

هيرتا تقدم في الدقيقة 18 بهدف سجله إسحاق بلفوضيل من ضربة جزاء، قبل أن يعود هالاند من ضربة جزاء في الدقيقة 68 لصالح دورتموند، وسجل يوسف موكوكو هدف الفوز في الدقيقة 84.

هبوط أرمينيا بيلفيد وجورتر فورث

وهبط للدرجة الثانية فريقا أرمينيا بيفليد، بعد احتلاله المركز الـ17، برصيد 30 نقطة، بجانب جورتر فورث الذي جاء في المركز الـ18، فيما يخوض هيرتا برلين ملحق البقاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق