أخبار الزمالك.. أبو الفتوح وبن شرقي يشاركان في التدريبات الجماعية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2e7b1f94a0.jpg

05:54 م | السبت 14 مايو 2022

أخبار الزمالك.. أبو الفتوح وبن شرقي يشاركان في التدريبات الجماعية

أبو الفتوح رفقة زيزو وعاشور

أخبار متعلقة

أخبار الزمالك، يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه من عشاق القلعة البيضاء لسرد أبرز وأهم ما جاء داخل النادي اليوم، رياضيا واجتماعيا خلال الساعات الماضية.

ويستعرض «الوطن سبورت»، أبرز ما جاء في أخبار الزمالك سواء على صعيد فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش، أو فريق اليد المُشارك ببطولة إفريقيا أبطال الكؤوس المقامة في النيجر.

أخبار الزمالك.. أبو الفتوح وبن شرقي يشاركان في المران

وضمن أخبار الزمالك، شارك أحمد أبو الفتوح وأشرف بن شرقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في التدريبات الجماعية اليوم السبت، التي أقيمت بملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء.

واصل الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، بالجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك برنامجا خاصا للاعبين لتجهيزهما بالشكل الأمثل وبدأ تنفيذه خلال مران أمس الجمعة.

ولم يشارك أحمد أبو الفتوح وأشرف بن شرقي في التدريبات الجماعية أمس، قبل أن ينتظما اليوم بشكل طبيعي في جميع فقرات المران.

1e858f579c.jpg

أشرف بن شرقي من إحدى مباريات الزمالك

يد الزمالك تصعد لنصف نهائي إفريقيا أبطال الكؤوس

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزا كبيرا على كيركوس الإثيوبي بنتيجة 54 / 31 في لقاء دور الثمانية من بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس التي تقام في النيجر.

كان كوماندوز اليد بنادي الزمالك بدأوا مشوارهم بالبطولة بالفوز على فلاورز بنتيجة 45 / 29، ثم على نيامي بنتيجة 43 / 22، واختتم مبارياته بالدور التمهيدي بالفوز على كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 45 / 21 وتصدر المجموعة.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع فاب الكاميروني في نصف نهائي بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس، الثلاثاء المُقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق